البابونج للشعر
اطلالة ومكياج
البابونج ملوّن ومغذٍ طبيعي للشعر
رجيم نباتي لحرق الدهون
انقاص الوزن
رجيم نباتي للتخلص من الدهون نهائياً!

بودرة الكولاجين الحل الانسب لبشرتك

الثلاثاء، 26 يوليو 2016
بودرة الكولاجين

لا تحسبي بعد اليوم أن علامات الشيخوخة ستظهر عليك في سن مبكرة لأن الحل بات متواجداً بين يديك وهو بودرة الكولاجين. هذه البوردة ينصح بها وليس للبشرة فقط بل للشعر أيضاً فتعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

ماسك الكولاجين... للإبتعاد عن الشيخوخة

 

بودرة الكولاجين أو البودرة الذهبية

 

اشتهرت بودرة الكولاجين أو البودرة الذهبية في السوق التجميلي وأصبحت ملجأ السيدات من اجل المحافظة على نضارة البشرة وصحة الشعر. لهذه البودرة منافع وفوائد عدة فهي من أقوى أنواع الكولاجين أي المادة التي تفقدها البشرة مع التقدم في السن وبالتالي فإن استرجاعها يحافظ على شباب البشرة لأطوال فترة ممكنة ويؤخر الشيخوخة بخاصة أن هذه البودرة غنية بحمض الهيالورونيك.

 

ما هي مادة الكولاجين؟

 

فوائد بودرة الكولاجين

 

لبودرة الولاجين عدة وفوائد وأهمها أنها تعمل على شد البشرة مع التقدم في السن لأن البشرة مع التقدم بالعمر تفقد نضارتها ومرونتها وتظهر بها التجاعيد وعلامات الشيخوخة وأما بودرة الكولاجين فتشدها وتمنحها النضارة لأنها تعيد الى البشرة كمية من الكولاجين المفقود. الى جانب ذلك، تعمل بودرة الكولاجين على تنعيم البشرة بالإضافة الى شد الوجه والصدر كما وأنها تقلل من نسبة الهالات السوداء تحت العينين. لبودرة الكولاجين منافع مهمة في التخفيف من علامات تمدد الجلد ومنح البشرة المرونة اللازمة، زيدي على ذلك أنها تمنحك شعراً صحياً وتمنع تساقطه وتقويه وتساعد على تجدده.