افضل زيت لتكثيف الشعر
اطلالة ومكياج
ما هي افضل الزيوت لتكثيف الشعر وتطويله؟
بيكربونات الصوديوم
العناية بالبشرة
افضل خلطات طبيعية ببيكربونات الصوديوم للبشرة!

تألقي باروع مكياج على الطريقة الفرنسية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
مكياج فرنسي

يولي المكياج الفرنسي عناية خاصة لمكياج العينين لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الخطوات اللازمة التي من واجبك أن تعرفيها كي تطبقي بنفسك وبطرق سهلة المكياج الفرنسي الخلاب وتظهري بأجمل إطلالة أينما حللت وفي كل المناسبات. مع المكياج الفرنسي ستبدو عيناك جذابتين فلا تترددي في تجربته اليوم في المنزل وشاركينا رأيك.

فيديو: خطوات عمل مكياج كاجوال بشكل مثالي

الخطوة الأولى في المكياج الفرنسي

 

من أهم الخطوات التي يجب ان نبدأ بها المكياج هي من خلال التحلي ببشرة صحية ولا يمكنك الحصول على بشرة صحية إلا من خلال خطوات تنظيف البشرة المناسبة وذلك يجب ان يتم بشكل دوري أي من خلال إزالة جميع آثار المكياج عن البشرة مع تقشير البشرة وتنظيفها بعمق مع كريمات مناسبة لنوعها.

بالصور مكياج فرنسي ناعم يليق باطلالاتك اليومية

الخطوة الثانية مكياج العيون

 

اختاري مصحح العيوب بدرجة مناسبة لدرجة لون بشرتك ولكن لا تختاريه بدرجة أفتح من لون البشرة لأن هذا الأمر هو من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الكثير من النساء. بعد ذلك ضعي ظل الجفون باللون الأبيض على الجفن العلوي بالكامل سواء كان الجفن المتحرك أو الجفن الثابت وكذلك ضعي منه تحت الحاجبين أيضاً.

ضعي ظل العيون باللون الرمادي على وسط الجفن العلوي ومن ثم قومي بمده الى الخارج حتى تقومي بوصل زاوية العين الخارجية فهذا الأسلوب يساعد على زيادة حجم عينيك بشكل طبيعي ولا تستخدمي الوان صارخة حتى تحصلي على مكياج فرنسي ناعم. بعد ذلك، وبواسطة قلم الكحل الأسود قومي بتحديد عينيك واحرصي أن يكون الخط ممتد من منتصف العين وحتى نهاية الزاوية الخارجية لها. من حيث الماسكارا اختاريها باللون الأسود وضعيها على الرموش العلوية والسفلية من أجل إضفاء إطلالة جذابة بشكل مميز وملفتة للأنظار.