أكثر صفات الرجولة التي تحبها المرأة - أنوثة
حياة زوجية
هذه هي صفات الرجولة التي تعشقها المرأة!
زوجتي ترفض زيارة أهلي – أنوثة
حياة زوجية
لهذه الاسباب المهمة ترفض الزوجة زيارة أهل زوجها!

زوجتك تحادث رجلاً آخر؟ هكذا تتعامل معها!

الأربعاء، 31 يوليو 2019
زوجتي تحادث رجلاً - أنوثة

غالباً ما يحتار الرجل حول الخطوات التي يجب عليه إتباعها عندما يكتشف أنّ زوجته تحادث رجلاً آخر وتحاول الإبتعاد عنه بشكل تدريجي. وفي موضوعنا سنشير إلى بعض النصائح التي يمكن أن تساعد الرجل على التعامل مع هذا الموقف الصعب بطريقة موضوعية.

هذه الأمور قد تقهر الرجل كثيراً... هل تعرفين ذلك؟

أولاً، احرص في المرحلة الأولى على التأكد تماماً من محادثتها لشخص آخر وتقرّبها منه قبل مواجهتها بالموضوع ومناقشتها به. ففي حال عمدت إلى إتهامها دون التأكد من الموضوع سيزداد الوضع سوءاً وتقضي على الفرص المتبقية للصلح وحلّ المشاكل القائمة بينكما.

ثانياً، لا تتردد في التحدث معها بهذا الموضوع بالتحديد بطريقة هادئة وموضوعية في الوقت عينه، والإستفسار منها عن الأسباب التي تدفعها إلى التقرب مع رجل آخر وإفشال علاقتهما الزوجية. وقد تساعدك هذه الخطوة على حلّ المشاكل التي أدّت إلى إبتعاد زوجتك عنك، كما يمكن كذلك أن تمهّد إلى إنفصالكما بطريقة لائقة.

ثالثاً، تفادى تماماً إدخال طرف ثالث في هذا الموضوع بالذات حتّى ولو كان من الأهل أو الأصدقاء المقربين منكما، إذ غالباً ما يؤثّر ذلك سلبياً على العلاقة ويحدّ من فرص إنقاذها. ومن الضروري هنا أن تعتمد على الخصوصية والعقلانية في مناقشة هذه المسألة وحلّها مع زوجتك.

كيف تنجحين في التعامل مع الرجل الغيور؟

رابعاً، تجنّب تماماً إستخدام العنف الجسدي أو اللفظي مع زوجتك والإنفعال الكبير أثناء مواجهتها بالموضوع، إذ ستزداد الأمور سوءاً وتنعكس بشكل سلبي على الأطفال أيضاً. لذلك حاول أن تترك لها الفرصة للكشف عن ظروفها وأسبابها، ولا تتردد بدورك في التعبير عن أسفك وإنزعاجك من هذه الموقف الصعب والمحرج.