طريقة حب المرأة من برجها
صفات الابراج
كل امرأة تحبّ... حسب برجها!
ما هو لون ظلال العيون المناسبة لكِ حسب برجك؟
صفات الابراج
ما هو لون ظلال العيون المناسبة لكِ حسب برجك؟

اعرفي شخصيتك من شكل خط يدك

الأربعاء، 04 مايو 2016
تحليل الشخصية من الخط

لكل إنسان شخصية تميزه عن الآخر ولكن هل خطر ببالك أن الشخصية من الممكن ان تكشف بحسب خط اليد الذي يمتلكه الشخص؟ اليك اليوم من أنوثة تحليل الشخصية من الخط.

 

هذا ما تكشفه شخصيتك من تحليل شكل يدك

 

شخصية أصحاب الخط الكبير

 

الخط الكبير هو الخط الذي يزيد عن ستة مليمترات وقد يصل الى عشرة مليمترات ويكتبه الشخص في ظروف طبيعية وهذه الطريقة في الكتابة تدل على أن هذا الشخص موضوعي وإنسان عملي بطبعه وجذاب وجيد في عمله وفخور ومعجب به كما أنه يحب الرياضة البدنية وخياله أيضاً واسع. أما بحال زاد حجم خط الكاتب عن هذا المعدل فيعد هذا الشخص إنسان مبالغ الى حد كبير ويتخيل بعض الأمور التي يود من خلالها أن يظهر ذاته بالقوة أو أن يسيطر بشجاعة على الآخرين. هذا الشخص هو في العادة إنسان تنقصه القدرة على التحكم وهو حريص كثيراً على أموره وهو كذلك ميال للغيرة الشديدة التي من خلالها يمكنه ان يتحول لشخص عدائي وهذه الشخصية هي عادة تتواجد عند الممثلين والسياسيين والعسكريين.

 

شخصية أصحاب الخط المتوسط

 

الخط المتوسط هو الخط الذي يبلغ حجمه ما بين الخمسة الى سبعة مليمترات وهذا الأمر يدل على شخصية من السهل التعامل معها كما وأيضاً يمكن لصاحب هذا الخط أن تكيف بسهولة. شخصية هذا الإنسان مرحة في أغلب الأحيان وهو كريم بطبعه.

 

ما الذي تكشفه ملامح وجهك عن شخصيتك؟

 

شخصية أصحاب الخط الصغير

 

الخط الصغير هو الخط الذي يقاس ما بين ثلاثة الى ستة مليمترات وصاحب هذا الخط موضوعي وعملي وغير متطرف في آرائه. صاحب الخط الصغير ذكي ولديه القدرة على التحصيل العلمي العالي كما أنه يركز ويتذكر الكثير من الأمور ويتحكم في نفسه وهو دقيق في ملاحظاته. أكثر من ينتمي الى هذه الشخصية هم العلماء والفلاسفة والباحثين والمخترعين.