في وداع محمد قنوع… نجوم سوريا تحت تأثير الصدمة والحزن الكبير!

عدد كبير من مشاهير سوريا توجهوا لتقديم واجب التعزية في تشييع محمد قنوع الذي توفي عن عمرٍ يُناهز 49 عاماً بعد إصابته بإحتشاء في عضلة القلب وذلك خلال إجراء قسطرة قلبية له. 

وسيطرت الصدمة على ملامح المقربين من العائلة ومن الممثل الراحل، كما وكان الحزن واضحاً على ملامح الزملاء الذين رافقوه بأجمل المحطات التمثيليّة والنجاحات التي حققها مع الأعمال الكثيرة التي قدّمها على الشاشة. 

تشييع محمد قنوع

أُقيم تشييع جثمان الراحل في دمشق بعد صلاة العصر، وكانت الأرجاء مزيّنة بالورد الأبيض لوداعه، كما وأُقيم العزاء في العاصمة السورية وأيضاً في القاهرة.  وقد توافد نجوم سوريا لوداع زميلهم الذي توفي بطريقة صادمة لم يُصدّقها أحد للوهلة الأولى، ومن بين المشاهير الذين تواجدوا في هذا اليوم الحزين أمل عرفة، عباس النوري، فراس ابراهيم، الليث حجو، سوزان نجم الدين، عبير شمس الدين، ميلاد يوسف، أيمن رضا… وغيرهم. 

وعبّر الكثير منهم للوسائل الإعلامية المحليّة السورية التي تواجدت لتغطية هذا الحدث عن حزنهم الكبير أسفهم لرحيل محمد قنّوع عن هذه الحياة، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخراً في مسلسل “العربجي”. 

محمد قنوع يكفر عن ذنوبه في مسلسل “العربجي” عبر تأديته مناسك العمرة برفقة ابنته

وكانت نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية قد نعت الممثل السوري الراحل محمد قنّوع، وكشفت عن تفاصيل الجنازة بعد خروج جثمانه من مستشفى دار الشفاء الى أن يوارى الثرى في مقبرة المزة، بالإضافة الى تفاصيل العزاء الذي سيكون حتى يوم غد الثلثاء، كما وتقبّل يحيى قنوع وهو شقيق الممثل الراحل التعزية في مصر.  



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com