صيحات اكسسوارات الاظافر لصيف 2017
اطلالة ومكياج
مناكير اظافرك لا يكتمل هذا الصيف دون الاكسسوارات الممي...
بالصور… نصائح بسيطة تساعدكِ على ازالة الرموش الاصطناعية بالشكل الصحيح
اطلالة ومكياج
بالصور... نصائح بسيطة تساعدكِ على ازالة الرموش الاصطنا...

هل تحلمين بشفاه صغيرة وناعمة؟ اكتشفي كيف يمكن لليزر أن يساعدكِ

الخميس، 29 يونيو 2017
تصغير الشفايف بالليزر

عملية تصغير الشفايف بالليزر عملية ثورية وناجحة يمكنك أن تقومي بها بحال كنت تعانين من الشفاه الكبيرة. فإذا كنتِ تفكّرين بإجرائها اليك كل المعلومات حولها وتحديداً الحالات التي تستدعي مثل هذا العلاج.

وصفات طبيعية لتصغير الشفتين

ما الذي قد يدفعك لتصغير الشفايف بالليزر؟

تصغير الشفايف بالليزر يمكنك أن تجريها بحال كنت تعانين من حجم طبيعي كبير للشفاه وعدم تناسقهما، كما ويمكنك أن تجريها من أجل أن تعالجي التضخم غير المرغوب به بعد عملية تكبير الشفاه.

تأتي عملية تصغير الشفايف بالليزر بحال عدم التمكن من إغلاقهما بشكل بارز إن كانت وظيفتهما تتعارض مع راحتك بسبب انسياب اللعاب من جانبي الفم. هذا وتؤثر الشفاه الكبيرة على مشاكل الكلام والأصوات ويعيق هذا الأمر تواصلك مع الآخرين ويجعلك تفقدين الثقة بنفسك وتؤثر على عملية المضغ وبلع الطعام. 

 هل تريدين تصغير شفاهك؟ اليك هذه الخلطات الطبيعية المجربة

تصغير الشفايف بالليزر

تعرف عملية تصغير الشفايف بالليزر بأنها عملية متطورة وحديثة في عالم التجميل. يقوم الطبيب بتصوير الشفاه ويعطيك الشكل المناسب لفمك على الكمبيوتر قبل القيام بالعملية. بعد ذلك يجري الطبيب العملية من دون خياطة أو أثر. بعد عملية تصغير الشفايف بالليزر عليك تجنّب المشروبات الساخنة أو المأكولات الحارة.

عندما يقرر الطبيب القيام بعملية تصغير الشفايف بالليزر يتم تحديد الحجم المناسب لها ومن ثم تتم عملية تصغير الشفايف بالليزر بشكل دقيق من دون أثر. يقوم الطبيب بالتخدير الموضعي للشفاه ومن ثم يجري العملية داخل الفم فيزال الجزء المتورم ويعاد خياطة الجرح بغرز داخلية من دون إزالة. تتورم الشفاه لـ5 أيام ومن ثم تعود الى حالتها. ينصحك الطبيب بوضع كمادات باردة على الشفاه لثلاثة أيام.