تسريحات الشعر الرائجة على انستقرام
اطلالة ومكياج
ما هي تسريحات الشعر الرائجة على انستقرام؟
مشكلة جفاف البشرة ستصبح من الماضي مع هذه الاطعمة!
العناية بالبشرة
مشكلة جفاف البشرة ستصبح من الماضي مع هذه الاطعمة!

افكار خاطئة لا يجب أن تصدّقيها أبداً عن تغيير لون العينين طبيعياً!

السبت، 04 فبراير 2017
تغيير لون العينين طبيعياً

هل ترغبين في تغيير لون عينيك وتتساءلين عن الطريقة الافضل لتحقيق ذلك؟ هناك الكثير من الاقاويل الشائعة حول هذا الموضوع والتي لا بدّ أن تتنبهي منها لأنّها يمكن أن تكون مضرّة لكِ. لذلك نعرض لك في هذا الموضوع من موقع انوثة بعض الافكار الخاطئة التي يجب تجنبها وما يمكن أن تلجأي اليه فعلاً لتغيير لون عينيك.

لا تقعي في فخ ظلال الجفون الخاطئ بل اختاري الأنسب للون عينيك

ما لا يجب أن تصدّقيه

تنتشر عبر صفحات الإنترنت العديد من الوصفات والخلطات ومنها مثلاً وضع العسل في العينين بهدف تفتيح وتغيير لونهما. لكن ذلك خطير جداً، فالعسل يحتوي على بكتيريا طبيعية يمكن أن تسبّب إلتهابات حادة في العينين. اما الخلطات العشبية التي تسمعين عنها كثيراً فهي أيضاً مضرّة، وعموماً لا يجب أن يلامس العين أي سائل غير القطرة الطبية المخصّصة لذلك. وخطورة بعض الخلطات يمكن أن تصل الى حدّ العمى بسبب الأذى الذي تسببه. 

ومن الامور التي لا يجب أن تصدّقيها ايضاً هي فعالية بعض القطرات الملوّنة والتي تباع في الاسواق ويُشاع أنّها فاعلة في تغيير لون العينين، ولكن جدواها ليست حقيقية ابداً ويمكن أن تسبّب الضرر لعينيك ايضاً، فحاولي التخفيف من إستخدامها قدر الامكان.

اتبعي قواعد اختيار الايلاينر المناسب للعين

كيف يمكن تغيير لون العينين؟

الحقيقة أنّ تغيير لون العينين بغير العدسات اللاصقة وبشكل دائم غير ممكن إلا من خلال عملية جراحية وقد باتت شائعة في  مختلف انحاء العالم. وقد بدأت هذه الجراحة بالاستناد الى العمليات التي كانت تجرى للمصابين بمرض إختلاف لون القزحية، لكن بعدها العديد من الاطباء ابدوا إستعدادهم لاجراء العملية رغم أنّ لها تأثيرات سلبية ظهرت عند الكثيرين ومنها الالتهابات وحتّى العمى. وعملياً، فإنّ هذه الجراحة مكلفة، فهل يستحق تغيير لون عينيك كلّ هذا العناء؟.