تفسير حلم المطر الغزير
تفسير احلام
إن حلمت بالمطر الغزير اليك تفسير ما رأيته...
تفسير حلم الناقة
تفسير احلام
حلم الناقة يبشرك بالخير!

تفسير حلم الحب بين السعادة والحاجة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015
تفسير الحب في المنام

الحب هو حلم اليقظة بالنسبة لكلّ شخص، فما من إنسان على هذا الكوكب لا يتمنى بأن يحبّ أو يكون محبوباً وبأن تربطه عواطف صادقة ونبيلة مع شخص يكن له الشعور نفسه. ولكن ما الذي يحمل أحلام اليقظة إلى عالم أحلام النوم؟ وما الذي يعنيه تفسير الحبّ في المنام؟ قد يربط كثر ورود هذا النوع من العاطفة في حلمك بلاوعيك، فهل إن هذا الربط صحيح أم لا؟ تابعينا في مقال اليوم من أنوثة وطالعي تفسير الحبّ في المنام.

- إذا رأيت في الحلم أنك محبوبة أو تشعرين بالحبّ فإن حلمك يرتبط بواقع فرح تعيشينه حالياً، قد يكون هذا الفرح ناجم عن نجاح ما في ناحية تهمك في الحياة أو لشعورك بالأمن المادي في الواقع.

الغيرة في المنام... صعوبات وهموم

- إذا رأيت في الحلم أنك مغرمة بشخص ما من تواصل أو علاقة بينك وبينه في الواقع، فإن حلمك يرمز إلى إعجابك بصفة موجودة بهذا الشخص وتحاولين أن تكسبينها في شخصيتك كصفة موجودة لديك أيضاً.

- إذا رأيت أنك مغرمة بأحدهم في الحلم فإن حلمك قد يرمز إلى ارتياحك لواقع معيّن تعيشينه.

- إذا رأيت في الحلم أنك مغرمة بالشخص الذي أنت مغرمة فيه في الواقع، فإن حلمك يعكس حبّك لهذا الشخص وتعلقه به وبأحلامكما المستقبلية. يمكن وصف هذا النوع من الأحلام ارتباط باللاوعي.

- إذا حلمت أن شخصاً يعجبك يحبّك فإن حلمك يرمز إلى الرغبة الموجودة في قلبك تجاه هذا الشخص وحتى الخوف من أنك لن تحصلي عليه، وحاجتك إلى الحبّ والعاطفة.

حلم الخطوبة... هل يتحقق في الواقع؟

- إذا حلمت أنك مغرمة بشخص لا يعني لك شيء في الواقع فهذا يشير إلى تعلقك بصفات موجودة في هذا الشخص هي موجودة فيك. باختصار حلمك يشير إلى تعلقك بصفات موجودة فيك.

- إذا حلمت بأنك تحبين شخصاً غريباً لا تعلمين من هو، فهذا يعني أن ثمّة جديد سيطرأ على حياتك وهذا الجديد سيدخل إلى قلبك الفرح. قد يكون هذا الجديد عمل أو نجاح أو حبّ فمن يدري.