تفسير حلم القميص
تفسير احلام
ما معنى القميص في الحلم؟
تفسير حلم الصدى
تفسير احلام
الصدى في الحلم مال ووحدة

ما هي الأحلام المتكررة وكيف تتخلصين منها

الإثنين، 31 أغسطس 2015
الأحلام المتكررة

من بين مواضيع الأحلام المختلفة وما بين شرحها وتفسيرها نقع على سؤال متعارف عليه من الجميع وهو حول الأحلام المتكررة. ما هي الأحلام المتكررة ومن أين تأتي ولم يراها الحالم يوميًّا وبالتالي كيف يستطيع التخلص منها؟ وهل التخلص منها أمر ممكن؟ هذه أسئلة كثيرة والإجابات عليها لا تحصى ولكن نحن اليوم ومن خلال هذا المقال من أنوثة حاولنا أن نحصر لك الأجوبة كي تجدين الحل إن كنت تواجهين مشكلة الأحلام المتكررة

 

-فسّر علم النفس أن تكرار الأحلام نفسها هو تنبيه يأتي للإنسان من الدماغ لينبؤه أن في أيامه العادية يوجد تكرار لواقع معيّن أو أن هذا الإنسان هو أسير فكرة معيّنة أو خوف من شيء ما أو حتى أن هناك هاجساً يطارده ولا يستطيع الحالم أن يتخطى الأمر. يظل الحلم يلاحق الإنسان الى أن يستطيع عقله التخلص من الهاجس الذي يلاحق الحالم في حياته الواقعية ولكن ما من ضرورة أن تتشابه الأحلام التي ترينها أو الصور المترككة التي تمر بها مع الموضوع الذي يشغل بالك.

 

كيف يمكنك التخلص من الأحلام المتكررة؟

 

-من الممكن أن تستطيعي مساعدة نفسك على تغيير تلك الأحلام المتكررة بشكل خاص إن كانت تسبب لك الإزعاج فمن المثبت أنك إن قررت أن تغيري نهاية الحلم الذي ترينه في كل ليلة فما عليك إلا أن تستعيدي مجرياته قبل النوم وقرري له نهاية جديدة ونامي وستجدين الفرق.

 

البركان الثائر في حلمك يعبّر عن غضبك المكبوت

 

-من ناحية أخرى وقبل أن تنامي فكري بأنك تريدين تغيير حلمك عند هذه النقطة وبما أنه حلم متكرر بالتأكيد حفظته فقرري ما تريدين قولبته فيه ولاوعيك سيطبق ذلك خلال النوم.