تفسير حلم اللص
تفسير احلام
ما الذي يعنيه حلم اللص؟
تفسير حلم اللسان
تفسير احلام
ماذا تعني رؤية اللسان في المنام؟

الشاب في المنام عدو مخفيّ!

السبت، 26 ديسمبر 2015
تفسير حلم الشاب

الشاب في المنام هو العدو الخفي الذي يتربص بالحام في الحياة الواقعية. ولكن لرؤية الشاب في المنام معانٍ أخرى لا يعرف العديدون منا، لذا إختار موقع أنوثة أن يعرفك على أبرز التفسيرات لهذه الرؤيا، فوضع بين يديك هذا المقال حول تفسير حلم الشاب.

 

الولد في حلمك يعكس طفولتك

 

أولاً، الشاب في المنام هو بشكل عام العدو للحالم.

 

ثانياً، من رأى في منامه شابا أبيض دل ذلك على العدو المتربص سراً بالحالم؛ أما في حال كان الشاب في المنام أسمر دل ذلك على العدو الغني؛ وإن كان الشاب أشقر، أشار ذلك إلى العدو الشيخ.

 

ثالثاً، من حلم بشاب قوي واقفا أمامه في المنام، دل ذلك على القوة التي سيتمتع بها الحالم في الفترة المقبلة لمواجهة المشاكل؛ أما إن كان الشاب أمامه ضعيفاً، فذلك يشير إلى الضعف الذي سيتملكه أمام المشاكل المحدقة به في الفترة القادمة.

 

رابعاً، من رأى في منامه أنه يتبع شاباً ما، فهذا يعني أنه سينصر على اعدائه؛ أما في حال كان العكس، أي أن شاباً ما يتبعه، فهذه دلالة على أن عدوه سينتصر عليه.

 

إلامَ ترمز البنت الصغيرة في الحلم؟

 

خامساً، من رأى في منامه شاباً مجهولاً ولم يحبه، فذلك يشير إلى العدو الذي يكرهه الناس؛ أما في حال كان الشاب مجهولاً ولكن الحالم أحبه، فهذا يدل على العدو الذي ينال محبة الناس.

 

سادساً، في حال كان الحالم رجلاً شيخاً ورأى في منامه شاباً، فهذا يشير إلى النقصان الذي سيعاني منه سواء على الصعيد الاجتماعي أو المهني أو السمعة.