تفسير حلم الغراب
تفسير احلام
هل علينا أن نخاف إن رأينا غراباً في المنام؟
تفسير حلم الشاب
تفسير احلام
الشاب في المنام عدو مخفيّ!

ما الذي يعنيه حلم اللص؟

الجمعة، 25 ديسمبر 2015
تفسير حلم اللص

هنالك أحلام تجعلنا نشعر بالغرابة فنبحث بلا كلل عن معانيها لأننا نشعر بالخوف منها ومما يمكن أن تحمله لمستقبلنا القادم ولمعاني الأحلام عدة تفسيرات تنطبق على كيفية تنظيم حياة الشخص وعيشها. لذلك أردنا أن نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من انوثة تفسير حلم اللص.

ما هو تفسير سرقة السيارة في الحلم؟

- يفسر حلم اللص بأنه مرض وعلة فإن كان اللص أسود اللون أو يرتدي الأسود فهو تفسير لأمور سوداء قادمة وإن كان يرتدي اللون الاحمر فهو دم.

- في حال حمل اللص شيء ما فالمعنى ان مالك الشيء سيمرض وإن لم يحمل شيئاً فستمر بالحالم علة أو مرض وسيشفى منه وإن تعلق الحالم باللص فهذا يدل على أنه يعلم دواء المرض.

- يعد اللص في الحلم كملك الموت وقدوم مسافر من سفر بعيد. إن دخل اللص الى منزل الحالم وسرق منه شيئاً وكان عند ذلك الحالم شخص مريض في المنزل سيدل هذا الحلم على موت الشخص المريض.

حلم سرقة الذهب نذير شؤم!

- أما إن دخل اللص منزل الحالم وكان له مريض ولم يأخذ شيئاً من المنزل فهذا يعني ان المريض سيشفى ومن يقتل اللص في منامه ينجو من مرض.

- إن كانت الحالمة امرأة عزباء ورأت لصاً يدخل بيتها فهو يفسر بخطيب يتقدم لها، ومن الممكن أن يشير اللص الى زنا والى استراق السمع ولكن إن كان اللص من أهل العلم سينال من علمه شيئاً حسناً.