تفسير حلم الرسم
تفسير احلام
الرسم في الحلم بداية جديدة في الحياة
تفسير حلم السوق
تفسير احلام
حلم السوق ما بين الخسارة والربح

ترك الحبيب في المنام... هل يشير الى السوء؟

الخميس، 17 مارس 2016
تفسير حلم ترك الحبيب

ترمز الأحلام في الكثير من الأحيان الى أمور واقعية قد حصلت معنا أو من المحتمل حدوثها في القريب العاجل. ومن بين هذه الأحلام، إخترنا أن نطلعك اليوم على تفسير حلم ترك الحبيب، الذي غالباً ما يثير الريبة في نفوس الحالمين.

 

ما الذي يعنيه ظهور من نحبّهم في المنام؟

 

أولاً، يرمز الحلم بترك الحبيب إلى العلاقة بحد ذاتها، وقد يكور رمزاً لبعض التفاصيل الصغيرة في هذه العلاقة التي يرغب الحالم بالتخلص منها، أو المشاكل الكبيرة التي تحصل بينهما ويرغب بتجاوزها.

 

ثانياً، من رأى في منامه أنه يترك حبيبه لسبب من الأسباب، فذلك يدل على أن الوضع الحالي للعلاقة بدأ يثير لدى الحالم بعض الإنزعاج، وهو يحاول الابتعاد عنه لتفادي مشاكل أكبر وللتمكن من التفكير في المسار الفعلي للعلاقة.

 

ثالثاً، قد يرمز ترك الحبيب في المنام إلى رغبة الحالم في الابتعاد عن كل ما يوتر صفو العلاقة وخصوصاً إن كان الحبيب من الاشخاص اللجوجين أو الغيارى.

 

رابعاً، من رأى في منامه أنه يترك حبيبه ويسافر بعيداً، فهذه إشارة الى أن بعض الأشخاص يسعون الى التفرقة بينهما وقد يحققان ذلك من خلال تدخلات خارجية من قبل أشخاص غير معروفين.

 

الغيرة في المنام... صعوبات وهموم

 

خامساً، من حلم بأنه يترك حبيبه وهو يبكي، فتلك دلالة على المشاكل الكبيرة التي ستواجههما معاً، وإلى الحمل الثقيل الذي ستلقيه على حاهل الحالم.

 

سادساً، من راى في المنام أنه يترك حبيبه وهو سعيد، فهذه إشارة الى أن المشاكل بينهما ستحل ولكنهما يحتاجان الى بعض الوقت لتتبلور الأمور بشكل أفضل.