تفسير حلم احمر الشفاه
تفسير احلام
ما تفسير حلم أحمر الشفاه؟
الصورة في المنام
تفسير احلام
ما دلالات الصورة في المنام؟

لعب الأطفال في المنام... سرور أو سذاجة؟

الأربعاء، 09 مارس 2016
تفسير حلم لعب الاطفال

الأحلام تحمل عدة تفسيرات في طياتها وتختلف التفسيرات بحسب نمط الحياة الذي يعيشه الحالم، ومن بين بعض الأحلام هناك الغريبة كمثل حلم لعب الاطفال فتعرفوا الى تفسيره في هذا المقال من أنوثة.

 

إلامَ ترمز البنت الصغيرة في الحلم؟

 

- الألعاب عادة في المنام تدل على الدنيا وعلى نعيمها وزينتها لأن الحياة الدنيا تعد لهو ولعب. الدمية في المنام أيضاً قد تدل على شخص سلبي غير فاعل في المجتمع ولا قيمة له. من الممكن أن تدل ألعاب الأطفال في المنام على العلاقة بين الرجل والمرأة.

 

- يقال أن الدمية في المنام دم والألعاب لعاب، ومن المعقول أن تدل الألعاب على الأطفال لأنهم يستخدمونها والألعاب في رؤى الأطفال بهجة وسرور لأنها باب سعد لهم وتلهيهم عن مشاكلهم. من ناحية اخرى قد تدل الألعاب على عدم الجدية وعلى الامور التي تحمل قيمة قليلة.

 

الولد في حلمك يعكس طفولتك

 

- الى جانب ذلك قد تدل الالعاب في المنام على التزييف والتزوير وعدم البوح بالحقيقة أو الصدق لانها نسخ مقلدة، ومن الممكن أن تفسر اللعب بما تدل اليه فالدمية إنسان والسيارة تنقل والطائرة سفر. الألعاب في الحلم أمور مؤقتة تتلف بسرعة، وقد يكون اللعب في المنام ابتعاد عن الدين أو عقاب وشيك للحالم أو حتى تدل الألعاب على المراوغة والمؤامرة وضعف الشخصية والسذاجة.