تفسير حلم لعب الاطفال
تفسير احلام
لعب الأطفال في المنام... سرور أو سذاجة؟
رؤية العلماء في المنام
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه رؤية العلماء في المنام؟

ما دلالات الصورة في المنام؟

الخميس، 10 مارس 2016
الصورة في المنام

احلام كثيرة نراها في اثناء نومنا، منها ما يثير في نفوسنا الابتسامة والسرور، ومنها ما يرافقنا حتى استيقاظنا ليبعث فينا بعض الفضول لمعرفة ما يحمله من معانٍ ورموز. وحلم الصورة أو التقاط الصور هو أحد الأحلام التي يمكن أن تحمل شروحات إيجابية وسلبية. تعرفي معنا على تفسير رؤية الصورة في المنام في هذا الموضوع من أنوثة.

 

ما هو تفسير المصور في المنام؟

 

أولاً، من رأى في منامه أن يقوم بالتقاط الصور بواسطة الكاميرا، فهذا يشير الى كرمه في التعامل مع الآخرين، وإلى رد الجميل له من قبل الآخرين.

 

ثانياً، في حال رأى الحالم في منامه الكاميرا بمفردها، فهذا يدل على أنه يسعى الى الترويج لنفسه أو لعمله بهدف الاستفادة من بعض المكاسب المهنية او الاجتماعية.

 

ثالثاً، من رأى في منامه أنه يحمل الكاميرا ولكنه لا يقوم بالتصوير، فتلك اشارة الى أنه يسعى الى السفر الى الأماكن البعيدة للاستكشاف والتعرف.

 

رابعاً، غالباً ما تشير الكاميرا في المنام، بشكل عام، إلى النافذة أو فسحة الأمل التي ينتظرها الحالم لتحقيق ما يحلم به.

 

التصوير في الحلم بين المعرفة والضياع

 

خامساً، في حال راى الحالم في منامه ان مجموعة من الناس تحيط به وتقوم بالتقاط الصور له، فهذه دلالة على أنه محط أنظار اعجاب الجميع وأن الناس يقصدونه للاستفادة.

 

سادساً، في حال رأى الحالم في منامه أن الصور التي التقطها تبدو باللونين الاسود والابيض أو ان لونها قد زال، فهذا يدل على ان الذكريات القديمة والماضي سيلاحقانه في الفترة المقبلة.