طرق التعامل مع الزوجة في سن اليأس
حياة زوجية
اعتمد هذا الاسلوب في التعامل مع زوجتك خلال سن اليأس
تصرفات تحول الحياة الزوجية الى جحيم
حياة زوجية
لا تحولي حياتك الزوجية الى جحيم بهذه التصرفات!

تنبهي الى هذه العلامات التي تدل على فشل العلاقة الزوجية

الإثنين، 21 نوفمبر 2016
علامات تدل على فشل العلاقة الزوجية

مع أن العلاقات الزوجية لا تخلو من المشاكل اليومية نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك علامات تدل على فشل العلاقة الزوجية فاطلعي عليها.

اتبعي هذه النصائح لتحصلي على حياة زوجية ممتعة

هيمنة الوحدة

 

بحال كان شعور الوحدة والانعزال عن الآخر يشعرك بالراحة فهذا الإحساس علامة سلبية في العلاقة الزوجية وهو دليل على عدم نجاحها. من الممكن أن تحاولي الغرق في العمل بدلاً من تقاسم اللحظات مع الشريك أو حتى أنك تعملين في أوقات فراغك أو في عطلة نهاية الأسبوع لتجنب الجلوس مع الشريك، وهنا عليك أن تعلمي أن هذا الأمر هو من العلامات التي تدل على فشل العلاقة الزوجية.

الحياة الحميمة

 

إن كنت لا تشعرين بالراحة خلال اللحظات الحميمة التي تقضينها مع الشريك وتحاولين التهرب منها بطريقة أو بأخرى وحتى أنك لا تطيقين أن تعانقيه أو تقبليه اعلمي أن حياتك معه قد بدأت بالتراجع الى الوراء وقد تنهدم في أية لحظة.

الحوار القليل

مع كثرة الانشغالات في الحياة الزوجية قد يخف الحوار بين الزوجين ويعد الأمر طبيعياً الى هذا الحد إلا حين تبدأين تجنب الحوار معه ولا تمرحين في مشاركته حس فكاهته أو دعاباته، وهنا تجربين خلق أعذاراً لنفسك كي تتهربي منه وهذه من العلامات التي تدل على فشل العلاقة الزوجية.

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

ترغبين بالتغيير

 

مع كثرة المشاكل وقلة التفاهم والحوار تتمنين لو أنك تستطيعين تغيير زوجك وهذا الحد في العلاقة يشير الى تدهورها نحو الأسواء والى فشلها بشكل محتم. يصبح أقل خطأ من زوجك كارثة عليكما وتفقدين صوابك من أجله، توخي الحذر وكوني واثقة من القرارات التي تتخذينها في هذه الحالة.