المبالغ التي تتقاضاها النجمات لارتداء ازياء المصممين ومجوهراتهم
موضة كل يوم
مبالغ هائلة تتقاضاها النجمات مقابل ارتداء ازياء المصمم...
كيفية ارتداء الفستان اكثر من مرة دون ملل
موضة كل يوم
كيف يمكن ان ترتدي الفستان اكثر من مرة دون ملل؟

تنبهي الى هذه القواعد في المرة المقبلة التي تشترين فيها جلابية

الجمعة، 15 يوليو 2016
قواعد اختيار الجلابية

الجلابية من القطع الاساسية في خزانة المرأة العربية، فهي تناسب يومياتها ويمكن ان ترتديها الى العمل، في خروجاتها مع الصديقات او في السهرات الليلية. لكن هناك العديد من موديلات الجلابيات والقصات المختلفة، ما يمكن ان يترك المرأة في حيرة من امرها حول الجلابية المناسبة لها، لذلك نقدم لك بعض القواعد المهمة في هذا المجال.

قصّة الجلابية

 

اول ما يجب ان تتنبهي اليه هي قصّة الجلابية وتصميمها ما يساعد على اخفاء اي عيوب في جسمك واعطائك طابعاً انيقاً. فهناك القصّة التقليدية التي تكون واسعة قليلاً في الاعلى ثم تتسع تدريجياً نحو الاسفل، ويعتبر هذا الموديل الاكثر ملائمة لكل اشكال الجسم سواء كنت ممتلئة او نحيلة. اما في حال كنت تتمتعين بجسم رشيق، يمكن ان تتجهي نحو الجلابية ذات القصة المستقيمة، ويمكن ان يسيء هذا الموديل الى اطلالتك في حال كان جسمك بشكل الكمثرى. وهناك قصّة اخرى يمكن ان تعتمديها هي قصّة الفراشة العصرية حيث تأتي الجلابية مع حزام لذا تناسب كثيراً صاحبة الجسد الرملي، كما انّ الاكمام فيها غالباً ما تكون على شكل فتحات ما يعطي انطباعاً بالحيوية والانسيابية.

التركيز على الاكمام

 

بعد ان تختاري قصة الجلابية، لا بد ان تركزي على الاكمام والتي تلعب دوراً مهماً في تحديد جمالية الاطلالة. فإذا كانت ايديك ممتلئة او لديك اكتاف عريضة اتجهي نحو الاكمام المستقيمة التي تظهرك بشكل نحيف اكثر. اما اذا كانت ايديك نحيلة فيمكن ان تعطيها جمالاً اضافياً من خلال الاكمام الواسعة مثل الشلحات، كما يمكن ان تتجهي نحو الاكمام الضيقة في حال كان ذلك يريحك. وتذكري اهمية ان تضعي الاساور والاكسسوارات والتي يمكن ان تظهر من خلال الاكمام الواسعة بشكل اجمل.

تألقي باجمل جلابيات خليجية