زيت الليمون
العناية بالبشرة
هذه هي فوائد زيت الليمون الصحية والجمالية
مكياج فرعوني
اطلالة ومكياج
بهذه الخطوات تطبقين المكياج الفرعوني اللافت

كيف تنظفين الرموش الصناعية؟

الأربعاء، 13 يناير 2016
تنظيف الرموش الصناعية

كثير من النساء لا يستطعن التعامل مع الرموش الصناعية بعد استعمالها لأول مرة، والكثيرات لا يستخدمنها إلا مرة واحدة فقط. ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة سبل تنظيف الرموش الصناعية، وإعادة استخدامها كأنها جديدة.

 

كيفية تنظيف الرموش الصناعية

 

- تعتبر عملية تنظيف الرموش الصناعية من الأمور السهلة التي تحتاج الى الكثير من الدقة، للمحافظة على رونق الحواجب وجماليتها، وتحتاج هذه العملية الى فوط، ومزيل الماكياج، وعود الآذان وملقاط الحواجب.

 

تركيب الرموش الإصطناعية... ولا أسهل!

 

- عند ازالة الرمش الصناعي عن العين يتم وضعه على منديل ويتم العمل عبر استخدام ملقاط الحواجب لازالة الصمغ السابق على الرموش بطريقة خفيفة وبدقة لعدم نزع اي شعرة منه أو عرضه لاي عملية تشوه.

 

- بعد تنظيف الرمش من الصمغ السابق الموجود عليه، يتم تنظيفه من الماسكارا التي تكون موضوعة عليه عبر استخدام عود الآذان مع مزيل الماكياج على ان تتم العملية من الداخل الى الخارج للمحافظة على نضارة الرمش وشكله ولمعانه وجماله، كما لمحافظة على الشعيرات الموجودة فيه.

 

- بعد ازالة الماسكارا والصمغ نكون قد اعدنا الرمش الى شكله الطبيعي وجماله الخاص، وبالتالي يمكن عندها اعادته الى علبته لاستعماله مرة أخرى.

 

زرع الرموش... صيحة عالم التجميل

 

- ان خبراء التجميل ينصحون دوماً بتنظيف الرمش يومياً وبالطريقة نفسها للمحافظة عليها ولنتمكن من استخامها مرة أخرى للحصول على عينين جميلتين وجذابتين، نظراً لما يعطيه الرمش الصناعي من جمال للعين وجاذبية، على ان يتم وضعه في المرة الثانية بالطريقة نفسها التي تم وضعها في المرة الأولى، مع اعادة وضع الايلاينر على خط الرموش، ومزج الرموش الصناعية مع الطبيعية عبر استخدام الماسكارا.