برج العقرب والحب
صفات الابراج
صفات تميّز برج العقرب في الحب
توافق برج الجدي والميزان
توافق الابراج
هل تنجح العلاقة العاطفية بين برج الجدي والميزان؟

الأسد والعقرب... علاقة متشابكة وصعبة!

الجمعة، 22 مايو 2015
توافق برج الأسد والعقرب

صفات الأشخاص وفق البرج الذي ينتمون إليه قد تساعدهم على الالتقاء بالأشخاص الذين يتوافقون معهم، سواء على الصعيد الإجتماعي أو على الصعيد العاطفي. وسنتعرف اليوم إلى مدى التوافق بين برجي الأسد والعقرب.

الرجل الأسد والمرأة العقرب

في حين تكره المرأة العقرب الاحتيال والخبث وتبحث عن الشغف والولع، يهوى الرجل الأسد اللطف والحيوية والقوة والسحر، إلا أنه يريد أن يكون محبوباً قبل أن يحب أحداً. يواجه مشكلة في عدم الإنجذاب بسهولة إلى الطرف الآخر. المرأة العقرب بطبيعتها كاملة الرقة، وتريد أن يحبها الجميع كما هي. الرجل الأسد يحب أن يكون المسيطر دائماً، أما المرأة العقرب فهي تثور ضد سلطته إذا كانت طاغية جداً على العلاقة، ما يحول هذه الأخيرة إلى معركة مستمرة. وفي حال تعاملت المرأة العقرب مع سيطرة الرجل الأسد بذكاء، فهي تحوله إلى شريك مميز وكريم.

الحوت والسرطان... علاقة ناجحة وسعيدة

الرجل العقرب والمرأة الأسد

يتشابه الرجل العقرب والمرأة الأسد من حيث الطموح والمحبة والتسلط، إلا أن بعض الخلافات تكون موجودة. فالمرأة الأسد لامعة وقوية، حيوية وكريمة، ولا ترضى بشريك ضعيف. تميل إلى الرجل العقرب بسبب غموضه وقلقه الدائم الذي يخفي تحت ظاهره القاسي قلباً رقيقاً ونقياً. في حال توافر الحب بينهما، فهما كريمان تجاه بعضهما البعض، ويسيطر الحب على العلاقة بينهما، فيتناسيان كل السيئات ويتحديان طباعهما الصعبة.