توافق برج الميزان والحوت
توافق الابراج
الحب والسعادة حليفا برج الميزان والحوت
توافق برج الحمل والثور
توافق الابراج
علاقة منسجمة تجمع الثور بالحمل

هل يتوافق مواليد السرطان والدلو؟

الثلاثاء، 23 يونيو 2015
توافق برج السرطان والدلو

إذا كنت تقرأين هذا المقال على صفحتنا، فأنت حتماً من برج الدلو وتبحثين عن حظك ونصيبك من الحياة السعيدة مع رجل السرطان، أو أنك من برج السرطان وتبحثين عما يطمئنك إلى علاقتك بالرجل الدلو. لكن احذري ليست الأبراج معياراً لنجاح أي علاقة أو استمرارها، فسرّ أي علاقة يكمن في قلب بنبض حباً وعقل مفكّر ومخلص. ومع ذلك نقدّم لك في التالي ما تقوله الأبراج عن توافق برج السرطان والدلو.

 

 

الرجل السرطان والمرأة الدلو

 

 

- يجد الرجل السرطان صعوبة في تحمّل المسؤوليّة كراشدٍ مهما كان عمره، أو مهنته أو وضعه الإجتماعي، فهناك جزء منه يُبقيه ولداً صغيراً.

- إنّ رجل السرطان رجل مهذّب، وطموح ولطيف، ما يُساعد المرأة الدلو في إظهار عاطفة  الأمومة التي يحتاج إليها السرطان.

- على الصعيد الماليّ، الرجل السرطان دقيق جداً، والمرأة الدلو خبيرة جداً في هذه الناحية، وتكره أن يُسيطر أحد عليها غير أن الرجل السرطان يُصرّ على تولّي القيادة. المطلوب إذاً هو الإرادة من كلا الطرفين من أجل إنجاح هذه العلاقة.

 

الرجل الدلو والمرأة السرطان

 

 

- يتميّز ثنائي الرجل الدلو والمرأة السرطان بعلاقاتهما العمليّة ونجاحهما المهني فتعاونهما على هذا المستوى يثمر بشكل جيّد.

- تحتاج المرأة السرطان إلى الاستقرار والأمان خصوصاً على الصعيد المادي والمالي، غير أنّ الرجل الدلو يهمل تلك المسائل الأرضيّة وينجذب أكثر إلى القيم الروحانيّة، مع أنّه قادر على التنازل من أجل الحبّ.

- تضع المرأة السرطان لحياتها نظاماً مرفهاً وتميل بطبيعتها إلى الإهمال.

- غالباً ما يدفع لطف الدلو وكرمه إلى إرضاء الآخرين، وعلى المرأة السرطان معرفة كيفيّة ردّ الجميل له بدل إهماله.