كيفية معرفة شخصية الصديق من برجه
صفات الابراج
الابراج ستساعدك لتعرفي اكثر عن شخصيتك اصدقائك!
لون طلاء الاظافر المناسب للمرأة حسب برجها
صفات الابراج
ما هو لون طلاء الاظافر المناسب لبرجك؟

ما الذي يحمله لك العام 2017 من توقعات حسب كارمن شماس؟

الثلاثاء، 24 يناير 2017
توقعات الابراج 2017 كارمن شماس

هل تتساءلين ما تحمله توقعات هاله عمر للابراج ٢٠١٧؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أبرز هذه التوقعات من كارمن شماس لتجدي ما يتماشى معك. 

هل أنت من مواليد الأبراج الاكثر حظاً في 2017؟

 

برج الحمل

 

مولود برج الحمل يمر عام 2017 بمراحل عليه أن يثابر فيها من اجل ان يتفادى المتاعب، يواجه مولود الحمل أوضاعاً مفاجئة ولكن الضغط يخف عليه ومن ثم يحصد ثمار جهوده. 

 

برج الثور

 

هذه السنة هي سنة الأعمال المزدهرة لمواليد الثور مع مشاريع مهنية، وستتوالى النجاحات على مولود الثور والحظوظ ستتوهج أكثر بالنسبة اليه مع انقلابات في الأوضاع، ولكن عليه أن يعي كيف يختار وألا يتسرع في المشاريع المهنية. 

 

برج الجوزاء

 

مولود برج الجوزاء سيشق طريقه هذه السنة بشكل تصاعدي وبحظ تدريجي مع أن بداية السنة ستكون متعثرة ولكن هناك فرصا غير اعتيادية مع مفاجآت ستواجهه. من الجدير بالذكر أن هذه السنة هي سنة الوقوع في الحب بالنسبة الى الجوزاء. 

 

برج السرطان

 

هذه السنة المفصلية يدخل فيها مولود السرطان في مفترق الطرق لأنه سيحدد مستقبله وخياراته ستكون غير تقليدية. سيحقق برج السرطان أرباحاً مالية وعليه أن يستمر بالعمل بجهد من أجل تحقيق ما يريده، وعلى الصعيد العاطفي ستنتهي العلاقة العاطفية معه بالزواج. 

 

برج الأسد

 

مولود الأسد يعيش انتقالات وتغيرات وتقدمات وشهرة هذا العام، وستكون له حظوظ وفرص استثنائية مع عروض وأسفار وعليه أن يتوخى الحذر وقد يصل به الحظ للزواج من الحبيب.

برج العذراء

 

عام 2017 ستكون بالنسبة لبرج العذراء أفضل من الأعوام السابقة فهو عام الإزدهارات والإنجازات التي يحققها مولود هذا البرج. سيشعر العذراء بالاستقرار في هذا العام مع إمكانية دخوله في علاقة عاطفية جدية.

 

برج الميزان

 

على المزان أن يدخل هذا العام أموراً جديدة الى حياته مع تغييرات بسيطة ولا يجب أن يعاكس الظروف التي يمر بها، أما من حيث الأمور المهنية فعلى الميزان المحافظة على ثباتها ومن الناحية العاطفية عليه أن يضمن استمرارية زواجه.

 

برج العقرب

 

سيشهد برج العقرب هذا العام تبدلات فلكية تنبؤه بتغير محطات كثيرة في حياته ولكن هذه السنة تبدأ بشكل جيد وستكون له بعض الانفراجات على عدة أصعدة، ولكن من المهم ألا يهمل العقرب صحته هذا العام بل عليه استشارة الطبيب حول أي شيء طارئ. 

 

برج القوس

 

هذه السنة هي سنة النضموج والنمو على الصعيدين الشخصي والعائلي بالنسبة الى برج القوس. الأوضاع الصحية مستقرة لديه ولكن من المهم ان ينتبه الى نوعية طعامه. 

 

برج الجدي

 

مولود الجدي سيمر بسنة جيدة نسبياً ولكن من المهم أن يراجع أعماله بنفسه ويدقق بتفاصيلها. من المهم أن يعي الجدي هذا العام كيفية التقاط الفرص، وأما على الصعيد العاطفي فهذه سنة الانفراجات له. 

برج الدلو

 

هذه السنة تعد سنة التقدم بالنسة الى الدلو وفي الوقت عينه قد يحظى الدلو بفرصة الذهاب الى الخارج للعمل ويحظى بفرصة مهنية ذهبية. إن كانت حياة الدلو فارغة فسيجد الحب وإن كان متزوجاً سيرزق بطفل. 

 

برج الحوت

 

سيمر مولود الحوت هذه السنة بتطورات كثيرة وسيحقق إنجازات على الصعيدين المهني والمالي وسيلقى مفاجآت مع مغامرات رومنسية وسيلقى فرصاً مميزة.