عصير الافوكادو
صحتك
لعصير الافوكادو فوائد لا تصدق
ماء جوز الهند
صحتك
ماء جوز الهند... كل ما يحتاج إليه جسمك

حافظي على نضارة بشرتك بخلطة النشا وماء الورد

الإثنين، 25 أبريل 2016
خلطة النشا وماء الورد

يعدّ النشا من أكثر المكونات استعمالاً في الخلطات التي تعطي نتائج ايجابية على البشرة لناحية النعومة وتبييضها، كما وانه يعمل على إزالة الخلايا الميّتة، أما ماء الورد فيعمل على ترطيب البشرة وإعطائها اللّون الوردي الجميل. فاذا خلطنا ماء الورد والنشا، حصلنا على مزيد لا مثيل له من الفوائد للبشرة، ولذلك نقدم لم عبر موقع أنوثة خلطة النشا وماء الورد للحصول على بشرة نضرة كبشرة المشاهير.

 

ماسكات النشا تعتني ببشرتك

 

خلطات ماء الورد والنشاء

 

- التخلص من البذور السوداء: اخلطي ربع كوب من ماء الورد، وملعقة من الجليسرين ضيفي عليهم ملعقة كبيرة من الطعام من النشاء واخلطيهم بشكل جيد حتى يصبح الخليط متجانساً وضعيهم على الوجه لعشر دقائق ثم اغسلي الوجه بماء دافئ، ثم اغسليه بماء بارد.

 

- التخلص من التجاعيد: امزجي القليل من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة كبيرة من النشاء وحركي الخليط جيداً ثمّ ضعيه على الوجه واتركيه لفترة قصيرة، وبعدها اغسلي الوجه بماء بارد.

 

- لتفتيح البشرة: اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة كبيرة من النشاء، وربع كأس من عصير الخيار، ثُمّ ضعي الخليط على البشرة.

 

- للتخلص من النمش: اضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد، مع ملعقة كبيرة  من النشا، والقليل من زيت اللوز، الى كمية من الحليب السائل، وضعي الخليط على الوجه من أول الجبين إلى آخر الرقبة لمدة خمسة عشر دقيقة، وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء جيداً.

 

ماسكات الشوكولا لتغذية البشرة

 

- لعلاج حب الشباب: اخلطي القليل من ماء الورد والقليل من حامض الليمون، مع قليل من النشاء ونضع الخليط على الوجه، واتركيه لبعض الوقت قبل غسله.