صحّة خالد مقداد تقلق الجمهور… وبعد الأخبار عن وفاته توضيح عاجل من أولاده!

شغلت حالة خالد مقداد الصحية الجمهور المتابع لـ”قناة طيور الجنة” التي أسستها عائلة مقداد، وقد وصلت الأمور إلى تداول أخبار عن وفاته خلال هذه الفترة.

حالة خالد مقداد الصحية

إثر الانتشار الكثيف لهذه الأخبار، خرج المعتصم بالله مقداد عن صمته لينفي كل الشائعات التي تمّ تداولها عن وفاة والده، من خلال تصويره ونشره مقاطع فيديو عدة خلال تواجده مع أبيه في المطار.

وخلال الفيديوهات، شدّد المعتصم المعروف بـ”عصومي”، على أنه بقي لأيام عدّة في الأردن مع والده حيث قاما بزيارات مختلفة اطمأنّا خلالها على الجميع، ثم عادا إلى تركيا.

وعن صحة والده، قال المعتصم إنه بخير حال بعدما خضع لبعض الفحوصات الطبية، إلا أن الأطباء طمأنوهم إلى أن الأمور كلها بخير، كما قام بتصوير أكثر من “فلوغ” مع والده للدلالة على صحته الجيدة.

وفور وصولهما تركيا، اجتمع خالد المقداد وابنه مع سائر أفراد العائلة حيث ظهر الأولاد الصغار وهم يبكون يحتضنون والدهم بعد أيام على غيابه، ثم انطلقوا ليصوروا عدداً من “الفلوغات” خلال رحلة ترفيهية لركوب الدراجات والمشي، للتأكيد للجمهور على صحة خالد المقداد الجيدة.

تامر حسني يكشف عن أسرار حياته قبل الشهرة ويقدّم النصائح لجمهوره!

الأطباء طلبوا من أبنائه توديعه!

وكان خالد المقداد قد دخل المستشفى قبل أشهر عدّة إثر وعكة صحة، إذ شدد الأطباء على أنه لن ينجو منها كما أنهم طلبوا من أبنائه أن يودعوه.

من جهته، قال المقداد: “قالوا لاولادي أنني في ذمة الله، ووالدتي قالت إنها لن تقتنع أنني ما زلت على قيد الحياة حتى بعد أن هاتفتها، إلا إن رأتني أمامها واحتضنتني”.

أما شقيقه أحمد فردّ على هذه الشائعة بالقول: “أخي لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي، ولا صحة للشائعات أو أخبار زائفة”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com