إن كنتِ تحبّين الستايل اليوميّ الناعم والمودرن، إختاري لفّات حجاب بسيطة لكي تكمّلي إطلالتك بطريقة مثالية على الموضة
موضة المحجبات
بالصور... لفات حجاب بسيطة وأنيقة ليومياتك!
دار هيرمس تحقق أرباحاً بعد الكورونا في الصين تصل قيمتها إلى 2.7 مليون دولار
موضة كل يوم
لن تصدّقي الأرباح الخالية التي جنتها دار هيرمس بعد فتح...

حقائب وأكسسوارات ذات طابع ملكي من كارولينا هيريرا لرمضان 2020

الخميس، 16 أبريل 2020
مجموعة ملكية من الحقائب والأكسسوارات من كارولينا هيريرا لرمضان 2020!

تحظى المنطقة العربية عموماً، ومنطقة الخليج تحديداً باهتمام كبير ومتزايد لدى دور الأزياء العالمية. فالمرأة الخليجية تتميّز دائماً باطلالتها وتحرص أن تكون متكاملة، حتّى لو كان ذلك فقط للقاء عائليّ.

ومع ٳقتراب حلول شهر رمضان، أرادت دار كارولينا هيريرا أن تخصّص لهذه المرأة مجموعة حصرية تشمل حقائب وأكسسوارات فاخرة تليق بها.

فمن ناحية الأكسسوارات، برزت قطع مجوهرات مصنوعة من اللآلئ والذهب، كتكريم للتاريخ العريق والتقاليد الرائعة لمنطقة دول الخليج. وكما ترين في الصورة التالية، فانّها تحمل ٳمّا أول حرفين من ٳسم الدار أو برزت فيها رسمة الزهرة الذهبية على قاعدة من اللؤلؤ.

أمّا الحقائب المتوفّرة في هذه المجموعة الحصريّة، فأول ما يلفت فيها ألوانها الغنيّة والملكية كالأحمر الخمريّ، الأزرق الياقوتيّ، الأسود والأخضر. ولا يمكن لخامتها ٳلا أن تجذب ٳنتباهنا أيضاً، فهي تقوم على الجمع بين جلد ثعبانين مع بعضهما بطريقة حرفية.

وقد ٳنقسمت المجموعة الى ثلاث فئات لتجد كلّ امرأة الحقيبة التي تناسبها: Royal، Inro وCarry On.

بالنسبة لحقائب Royal، فكما يبيّن ٳسمها أنّها تعكس الستايل الأرستقراطيّ والأسلوب الشخصيّ الراقي. وقد تمّ منح كلّ حقيبة لقباً مثل دوق، دوقة وبارون. وتأتي كلّها مزيّنة بلحقة معدنيّة تمّ تطويرها خصيصاً لتحمل أول حرفين من اسم الدار.

ستايل آخر يبرز في المجموعة عبر حقيبة Inro، فلماذا أطلقت عليها هذه التسمية؟ في الثقافة اليابانية، الانرو هي بديل عن الجيب في الملابس التقليدية. وهذه الحقيبة ستكون مثل البديل عن الجيب، لكن ليس بتصميم بسيط بل كقطعة فنيّة حقيقية تتميّز بخامتها وألوانها.

أخيراً، قدّمت دار كارولينا هيريرا حقيبة Carry On المخصّصة لعشّاق السفر. فهي تأتي بحجم عمليّ ويمكن حملها باليد أو اضافة الحزام لوضعها على الكتف. وقد أعطت الدار أهمية لكلّ تفصيل فيها سواء المواد التي صنعت منها، الدرزات، القفل المعدني... وذلك لتكون الحقيبة متينة وفاخرة في الوقت نفسه.