فيديو مميز عن روح الشباب
حياة زوجية
العمر مجرد رقم... واليك الإثبات في هذا الفيديو
فقدان المرأة لشخصيتها بعد الزواج
حياة زوجية
كيف يمكن ان تحافظي على شخصيتك بعد الزواج؟

حقائق لم تخطر ببالك أبداً عن جذب انتباه الآخر!

الأربعاء، 29 مارس 2017
حقائق غريبة عن جذب انتباه الآخر

إن كنت تبحثين عن حقائق غريبة عن جذب انتباه الآخر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك لكي تستعيني بها في الحياة اليومية التي تصادفين بها الآخر. 

خطوات اتبعيها لجذب انتباه زوجك!

- هل تعلمين أن الرجل حين يكون جائعاً ينجذب الى المرأة التي تعاني من زيادة في الوزن لأنها توحي له بالقوة والرعاية والاستقلالية؟ بالطبع لم تعلمي ذلك من قبل ولكن هذا الأمر نصادفه كثيراً بين الأشخاص الذين يتقابلون معاً.

- من طرق جذب انتباه الآخر اليك نذكر مثلاً لغة الإشارة التي تعد مهمة جداً لأنها تزيد من الجاذبية في حديثك وتجعل الرجل متعلقاً بمعرفة ما يدور حوله الحديث الذي تتكلمينه وستتمكنين من السيطرة على انتباهه طوال الوقت كما وأنه سيشعر بالراحة تجاهك وسيزيد من اهتمامه بك. 

- للألوان حصة أيضاً في طريقة جذب الطرف الآخر نحوك فاللون الأحمر مثلاً هو من أكثر الألوان جمالاً في عيون الرجل ويزيدك إثارة ويجعلك مرغوبة عند الآخر ويوحي تماماً أنك واثقة بنفسك.

- العطور تأتي كذلك في أولوية الحقائق الغريبة عن جذب انتباه الآخر، ومن هنا ننصحك بأن تعلمي ما هو العطر الأفضل لك والذي يتفاعل مع جسمك وجاذبيتك بشكل خاص.

- حبوب منع الحمل تؤثر على انجذاب المرأة للرجل لأنها تخفض الخصوبة وتمنع ارتفاع هرمون البروجسترون فتصبح المرأة أقل ميولاً في البحث عن الحب مما يجعل الرجل فضولياً ويلاحقها من مكان الى آخر. 

 هكذا تجذبين زوجك الى التحدث معك...

- الصوت العالي الذي تتمتعين به هو من الطرق الغريبة لحقيقة جذب الآخر لأن الرجل يشعر بأن المرأة صاحبة الصوت العالي قوية وتستطيع تربية الأطفال.