تجاعيد اليدين | ازالة التجاعيد
العناية بالبشرة
كيف تتخلّصين من تجاعيد يديك؟
فوائد الافوكادو | ماهي فوائد الافوكادو
صحتك
ماهي فوائد الافوكادو الصحية والجمالية؟

حلّ الارق بين يديك لجمال ساحر

الإثنين، 08 سبتمبر 2014
حلول سهلة لمعالجة الارق

إن قلة النوم والأرق هي من أكثر العوامل التي تؤثر بشكل سلبي على إطلالتك وجمالك، وعبساً تحاولين التخلص من هذه المشلكة. لذا يقدّم لك موقع "أنوثة" الحلول حتى تتخلصي من هذه المشكلة إلى جانب بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك للاعتناء بجمالك لتجنب تأثيرات السهر عليها.

 

1-تجنبي التخمة على العشاء: عليك دائماً لدى تناولك وجبة العشاء الابتعاد قدر الامكان عن المأكولات الدسمة والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت للهضم، إضافة إلى أنه حاولي أن تنهضي عن طاولة العشاء من دون الإحساس بالشبع الكامل.

 

2-المشروبات الساخنة: إنّ تناول المشروبات الساخنة كالشاي الأخضر والزهورات ستساعدك كثيراً على تهدئة أعصابك وتسرع من إمكان أن تنامي بأسرع وقت ممكن.

 

3-تأثير الأرق على شعرك: إن ليلتك الطويلة نتيجة الأرق وقلة النوم قد تؤثر على شعرك ويبدو عند الصباح بحالة يرثى لها. لذلك ننصحك بأن تقومي دورياً بقص شعرك للتخلص من الأطراف المتقصفة وإعادة الحياة لشعرك، ومعها تشعرين ببعض التغيير ما قد يساعدك على النوم.

 

4-إرهاق البشرة: إن قلة النوم تؤثر بشكل كبير على إشراقة وجهك ومظهرك، لذلك ننصحك باستعمال الكريمات اليومية التي تتناسب مع نوع بشرتك، خصوصا الكريم المخصص لمحيط العين لإزالة الهالات السوداء التي قد تكون نتيجة أساسية للأرق.

 

5-اعتني بعينيك: إن قلة النوم قد يتسبب باحمرار عينيك وانتفاخها ما يؤثر على مظهرها. لذلك، ننصحك بتدليكها لمدة خمسة دقائق مع الضغط برفق عليها. وأيضاً من النصائح الأساسية لعينيك، يمكنك استخدام كمادات الشاي بعد وضعها لبعض الوقت في الثلاجة واتركيها لمدة خمسة دقائق.

 

إذا، في حال كنت تعانين من الأرق يمكنك اتباع هذه النصائح وبالتالي تطبيق العناية بمظهرك حتى تحافظي على إطلالتك.