التهاب العين بسبب المكياج
العناية بالبشرة
كيف تعالجين التهاب العين الناتج عن المكياج؟
حلول سهلة لمعالجة الارق
صحتك
حلّ الارق بين يديك لجمال ساحر

كيف تتخلّصين من تجاعيد يديك؟

الإثنين، 08 سبتمبر 2014
تجاعيد اليدين | ازالة التجاعيد

معظم النساء يتجاهلن بشرة اليدين، على الرغم أنّ شيخوخة اليدين وظهور التجاعيد فيها تعتبر أسرع من أي جزء آخر من الجسم. لكن، لا تقلقي، هناك العديد من الطرق السهلة والطبيعية التي بإمكانها الحد من تجاعيد اليدين.

الحفاظ على شباب اليدين

أولاً، حافظي على صحة اليدين ولا تهملي خطوة الترطيب اليومي للحفاظ على نعومتيهما ولابعاد الجفاف عن سطها. جربنا لك Ducray Ictyane Hand Cream الغني بزبدة الشيا لاستعادة البشرة التالفة وتجديد خلايا اليدين وتنشيطها وتعزيز صحتها. كما يضمن هذا الكريم سرعة الامتصاص ويحمي من التشققات من دون ترك أيّ آثار دهنية مزعجة بعد تطبيقه.

ثانياً، ضعي الزيوت الطبيعية على يديك في المساء، مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند، لأنّها تعمل على ترطيب خلايا الجلد. كما استخدمي واقي الشمس، لأنّ ٩٠٪ من التجاعيد وتغيّر الألوان على بشرتنا هي بسبب الشمس.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه والعينين

ثالثاً، في فصل الشتاء والخريف، يجب تفادي البرودة، لأنّها تساهم بقوة في جفاف البشرة.

رابعاً، الاكثار من شرب الماء مهمّ للحفاظ على خلايا البشرة ناعمة، ومنع الجفاف الداخلي للبشرة. فالماء هو المرطّب الأساسي للجسد.

خامساً، استخدمي مقشّراً للجسم، أو حضّريه في المنزل عن طريق خلط كوب من الملح الخشن، نصف كوب من زيت الزيتون أو الجوجوبا، وبضع قطرات من الزيت العطري. لكن يجب التأكد من أن يكون لطيفاً على اليدين.

أخيراً، يتوجب على كل من تسعى للحصول على يدين جميلتين وأكثر شباباً، أن تحميهما بشكل دائم. فمثلاً عند العناية بالحديقة، يجب ارتداء قفازات مطاطية لحماية اليدين من الخدوش والجروح. كما يجب تنشيف اليدين بعد استعمال الماء بشكل مباشر وبصورة جيدة، فبقايا الماء الموجودة على سطح بشرة اليدين تعمل على ترك الجلد أكثر جفافاً.

لتجديد خلايا اليدين وتنشيطها بشكل يومي، استفيدي من الكريم الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات الفعّالة لترطيب اليدين، واضغطي هنا


 
//