فوائد الليمون للشعر
اطلالة ومكياج
5 فوائد لا تعرفيها عن الليمون لحل مشاكل شعرك
تأثير السكريات على سرطان الثدي
صحتك
ما هو تأثير السكريات على سرطان الثدي؟

5 حيل مكياج لإخفاء التوتر!

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015
حيل المكياج لإخفاء التوتر

إن كان نمط الحياة الذي تعيشينه يصعب عليك الراحة والهدوء فمن الممكن أن تعاني بشرتك من آثار التوتر المستمر. لذا ستتعلمين اليوم مع موقع أنوثة حيل المكياج التي تساعدك لتخفي هذا التوتر عن وجهك وتبرزي بأفضل حلة دائماً.

- تغطية انتفاخ الجفون

الخطوة الأسهل هي تغطية انتفاخ الجفون وذلك من خلال استخدام الظلال القشدية الهادئة والابتعاد قدر الإمكان عن الألوان اللامعة. ومن هنا ننصحك باستعمال ظلال الجفون بلون البيج الهادئ مع تفتيح لون الجفن الداخلي بواسطة قلم الكحل الأبيض. الى جانب ذلك لا تنسي إمكانية استخدام كريمات الأساس لتوحيد لون الجفون والتخلص من احمرارها.

- إخفاء الهالات تحت العيون

استخدمي حاجب الهالات السائل أو المدمج لإخفاء الهالات الداكنة التي يسببها التوتر تحت العيون. وطريقة تطبيقه يمكن أن تكون بواسطة فرشاة لتوزيع المواد بشكل متجانس. أما إن كانت بشرتك تعاني من هالات حمراء أو ما يميل نحو اللون البنفسجي، فاستخدمي حاجب الهالات باللون المشمشي.

- ملء تجاعيد التعابير

تظهر هذه التجاعيد حول الفم ومن الممكن أن تخفينها من خلال استخدام كمية قليلة من الكريمات العاكسة للضوء وتوزيعها على التجاعيد من الأعلى الى الأسفل.

- إخفاء التجاعيد بين الحاجبين

هذه التجاعيد تظهر بين الحاجبين نتيجة التركيز أو حتى التوتر المستمر وهي كناية عن خطوط طويلة بين الحاجبين ويجب إخفاؤها بتركيبة ملونة بدرجات فاتحة أو التي تجدينها الأنسب للون بشرتك.

نصائح مفيدة لتخطي التوتر قبل الزفاف

- إعادة النضارة للبشرة

مع التوتر المستمر تخسر البشرة رونقها وتحتاج الى عدة كريمات لتعود مشرقة من جديد، فاتجهي نحو متجر تجميل متخصص واستشيري الاخصائيات لتحديد كريم العناية بالبشرة الذي تحتاجينه خصوصاً من ناحية التنظيف والترطيب.