فوائد ماسك الفحم - أنوثة
العناية بالبشرة
إستفيدي من فوائد ماسك الفحم لتنقية بشرتك!
كريم مرطب قبل الأساس - أنوثة
اطلالة ومكياج
هل تعرفين ما أهميّة تطبيق الكريم المرطب قبل الأساس؟

لتجعيد شعرك بسهولة... طبّقي هذه الحيل!

الجمعة، 15 مارس 2019
لتجعيد شعرك بسهولة… طبّقي هذه الحيل!

هل تبحثين عن بعض الحيل التي يمكن أن تساعدك على تجعيد شعرك بسهولة تامة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرض لك مجموعة من الحيل والطرق الفعالة في تجعيد الشعر وندعوك لتطبيقها خصوصاً إذا كنت تفضّلين إطلالتك بالشعر المجعد.

تسريحات رائعة للشعر المجعد... إستوحي منها!

1- بكرات الشعر: يعتبر إستخدام بكرات الشعر من الحيل الشائعة والفعالة جداً في تجعيد الشعر. ترتكز هذه الحيلة على تقسيم الشعر إلى خصل متعددة بعد غسله وتجفيفه، ثمّ تثبيت البكرات المتوفرة بالحجمين الصغير والكبير بالدبابيس بغية الحصول على تموجات كثيفة أو عريضة ولفّ الشعر بعدها بمنديل من القماش. يستحسن تطبيق هذه الحيلة قبل الخلود إلى النوم وفكّ البكرات عند الصباح للحصول على النتائج المرجوة.

2- دبابيس الشعر: يمكن تجعيد الشعر بسهولة تامة بإستخدام دبابيس الشعر بحجمها الكبير، وذلك عبر تقسيم الشعر المبلل إلى عدة خصل رفيعة ثمّ لفها حول الإصبع وتثبيتها على فروة الرأس بالدبابيس. يفضّل إزالة الدبابيس بعد بضعة ساعات للحصول على شعر مموج وجذّاب.

أي حيل تتبعها النجمات العالميات للعناية بشعرهن؟

3- كعكة الشعر: ترتكز هذه الحيلة على تقسيم الشعر الرطب إلى عدة خصل ثمّ جمع كلّ منها على شكل كعكة وتبيتها على فروة الرأس. وتترك بعدها لبضعة ساعات قبل فكّها والحصول على خصلات الشعر المجعدة.

4- موس الشعر: يشكّل تجعيد الشعر بالموس أحد أبرز الحيل الفعالة المعتمدة لهذه الغاية وأكثرها سرعة، ويقتصر على تطبيق الموس على الشعر المبلل مباشرة بعد الإستحمام وذلك بعد تجفيفه قليلاً بالمنشفة.