اضرار اذابة الدهون بالليزر
انقاص الوزن
اذابة الدهون بالليزر... هل اضرارها اكثر من حسناتها؟
رفع الحواجب
اطلالة ومكياج
طرق كثيرة لرفع الحواجب... أيّها الافضل؟

اليك اسرار تجعيد الشعر باسهل الطرق!

الخميس، 20 أكتوبر 2016
طريقة تجعيد الشعر

غالبا مل تفضلن العديد من النساء من ابتكبار بعض التغييرات في تسريحة شعرك من المفرود إلى المجعد الذي يعد من الموديلات الاكثر حبا لديهن. فهناك العديد منهن لا تعرفن  كيفية العناية بتموّجاته لفترة طويلة. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن افضل واسهل طريقة لتجعيد الشعر بطريقة مبتكرة وانيقة.

طريقة سهلة لتجعيد الشعر افي المنزل

 

اليك افضل طريقة لتجعيد الشعر

 

 

اولا، غالبا ما تعاني العديد من النساء من الشعر التالف لذا عليك بكره لتصليح هذه المشكلة، فهذا الأمر سيعالج أطراف شعرك التالف. فمن خلال هذه الطريقة ستحصلن على تجعيد الشعر المرغوب فيها. لذا عليك تقسيم شعرك إلى أقسام ولفها بالبكر الخاصة بك من خلال هذه الخطوات:

- من الافضل ان يكون شعرك رطب ذلك للحصول على النتيجة المراد بها.

- عند لف شعرك عليك البدء من الاسفل.

- من الافضل ان يكون البكر راسيا ثم قومي بتثبيته بالدبابيس.

- عليك ان تتركي البكر حول شعرك حتى يجف.

- عند فكه قومي بتمشيط الشعر من خلال اصابعك  لفصل التجاعيد والحصول على التجعيدة المطلوبة.

ثانيا، عليك استعمال القضبان المرنة، فهي تعتبر طريقة كلاسيكية لتجعيد الشعر، فهي عبارة عن قضبان تلتف حول الشعر لتجعيده ولها الكثير من الأحجام لتحصلي على النتيجة المراد بها.

ثالثا، سبق وذكرنا العديد من الوسائل ولكن تعتبرالضفائر هي من اسهل الطرق لتجعيد الشعر، فتعتمد على حجم التجاعيد وحجم الضفيرة. يمكنك الحصول على تجاعيد رائعة عن طريق تقسيم الشعر إلى قسمين وعمل ضفيرة ذيل حصان أو كعكة للشعر أثناء النوم للحفاظ على تجعيدة شعرك.

كيف تعتنين بشعرك خلال الليل؟

رابعا، عليك قسم شعرك الرطب الى اقسام صغيرة ثم قومي بعمل كعكة صغيرة وضيقة جدا لكل قسم مع تثبيتها بدبابيس الشعر لخاصة بك. من الافضا استخدامه في الصباح الباكر لان هذه الطريقة غير مريحة عند النوم.