اطعمة تسبب سرطان الثدي
صحتك
6 اطعمة تسبّب سرطان الثدي ابتعدي عنها!
طريقة تجعيد الشعر
اطلالة ومكياج
اليك اسرار تجعيد الشعر باسهل الطرق!

اذابة الدهون بالليزر... هل اضرارها اكثر من حسناتها؟

الخميس، 20 أكتوبر 2016
اضرار اذابة الدهون بالليزر

يعاني الكثير من الناس من الدهون الزائدة، فيبحثون عن الوسائل السهلة التي تخلّصهم من هذه المشكلة دون الحاجة إلى جهد كبير. ومن أشهر هذه الطرق هي اذابة الدهون بالليزر، التي تعدّ حلاً سريعاً لإعادة تناسق الجسم. تعرّفي على اضرار اذابة الدهون بالليزر مع موقع أنوثة.

حرق دهون البطن لجسم منحوت

ما هي عملية اذابة الدهون بالليزر؟

يتم إدخال شعاع ليزر تحت الجلد، والقيام بشفط الدهون بشكل مباشر من خلال الأنبوب المصاحب للشعاع.

وهي من الطرق التي تساعد على التخلّص من الدهون دون الشعور بالألم الشديد المصاحب للعمليّات العاديّة. كما لا تسّبب فقدان الدم كغيرها من العمليات مع المحافظة على جلد مشدود، ولا تحتاج إلى أكثر من جلسة لإتمامها. بالإضافة إلى أنّها مناسبة لكافة الأعمار ولكلا الجنسين ويمكن الخروج إلى العمل مباشرة بعد الخروج من المشفى في نفس اليوم.

اضرار اذابة الدهون بالليزر

بشكل عام لا يوجد أخطار مهمّة. ولكنّه قد يسبّب حدوث حروق في الجلد، تصبّغات، تورمات، التهابات، وفقداً لسوائل الجسم بكميّات كبيرة. ولكنها لا تعدّ مشكلة غاية بالخطورة؛ بحيث يمكن تعويض هذا النقص من خلال شرب كميات كبيرة من المياه بعد إجراء العمليّة.

كما تسبّب هذه العمليّة خطراً على النساء الحوامل، حيث لا يسمح مطلقاً للمرأة الحامل بالقيام بهذه العمليّة.

تنزعجين من دهون الظهر؟ إليك الحل!

أخيراً، يجب على المقدمين القيام بهذه العمليّة واختيار المكان المناسب لإجرائها. يفضّل اختيار اختصاصي تجميل ومراكز مرخصة لتجنّب أيّ مضاعفات خطيرة قد تحصل بعد إجراء العمليّة، وجعلها عمليّة آمنة وذات نتائج مضمونة.