نجمات يعتمدن الشفاه النيود في اطلالاتهن
اطلالة ومكياج
أحمر الشفاه النيود من الالوان المفضلة عند النجمات... ا...
كيف احرق الدهون بسرعة
انقاص الوزن
كيف تحرقين الدهون بسرعة؟ اليك هذه الطرق السهلة

اعتمدي هذه الحيل لتصفيف شعرك في المنزل!

الجمعة، 12 مايو 2017
حيل لتصفيف الشعر في المنزل

تعتمد المرأة كثيراً على إطلالتها في التألق والبروز عند خروجها من المنزل، وفي هذا الإطار تعمل كثيراً على تسريح شعرها بالطريقة الملفتة والمتألقة، لذا إختار موقع أنوثة أن يقدّم لك في هذا المقال لهذا اليوم بضع حيل لتصفيف الشعر في المنزل، حيث يسهل عليك البروز بأناقة ملفتة وعصرية مطلقة لتكون بكامل أناقتك وسحرك. 

خطوات بسيطة لتسريحات شعر جميلة 

إعتماد الباندانا 

من الطرق الأكثر سهولة للتألق بتسريحات ملفتة وأنيقة عند خروجك من المنزل من دون التوجّه إلى مصفّف الشعر، يمكنك إعتماد الباندانا لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية تظهر روعة شعرك بطريقة متميّزة، من حيث إما ربطها أعلى الشعر، أو صنع ذيل الحصان وتزيينه بها عند العقدة. 

الضفيرة

من الحيل الأكثر سهولة للتطبيق في تسريح الشعر في المنزل، هي الضفيرة التي تسهّل عليك الحصول على تسريحة ملفتة وعصرية، بالإضافة إلى كونها عملية جداً وملائمة لمختلف المناسبات، كالتوجّه إلى العمل أو الخروج برفقة الأصدقاء أو حتى المناسبات المسائية، وهذا الأمر يساعدك على الحصول على تسريحة ناعمة وأنيقة في الوقت عينه. 

ذيل الحصان

من الحيل الأكثر سهولة للتألق بطريقة عصرية وملفتة يمكنك إعتماد ذيل الحصان وهذا الأمر يسهّل عليك الحصول على إطلالة ملفتة مناسبة للعمل وللخروج برفقة الأصدقاء، كما أن هذه التسريحة تعتبر مميزة من خلال الأناقة التي تضفيها على إطلالة المرأة. يمكنك إعتماد الذيل المرتفع أو المتوسّط الإرتفاع، فهذا يزيد من روعة الأناقة. 

ما هي أدوات تصفيف الشعر الضرورية للمرأة؟

الكعكة

تسريحة الكعكة أو البون من التسريحات الأكثر سهولة للتطبيق في المنزل، حيث يمكن للمرأة أن تتألق بها بكل الأوقات والمناسبات فتبدو بإطلالة طبيعية وأنيقة مميزة تلفت الأنظار في كل الأوقات. وفي هذا الإطار يمكنك تزيين هذه الكعكة ببعض الأكسسوارات المناسبة.