طريقة وضع احمر الخدود حسب شكل الوجه
اطلالة ومكياج
كيف يجب ان تضعي احمر الخدود حسب شكل وجهك؟
شامبو طبيعي للشعر
اطلالة ومكياج
بالخطوات... اليك طريقة تحضير شامبو طبيعي يمنح شعرك الح...

هل تعانين من اسمرار الركب؟ 3 خلطات تساعدك على تخطي المشكلة

الجمعة، 28 أبريل 2017
خلطات تبيض الركب

جربي اليوم أن تقضي على البقع السوداء التي تظهر على الركب بالخلطات الطبيعية التي سنقدمها اليك اليوم في هذا المقال من موقع أنوثة. لا تبحثي بعيداً عن خلطات تبيض الركب لأن التي سنقدمها لك اليوم مفيدة جداً وستعمل على تفتيح البشرة التي تتواجد عليها البقع السوداء وبخاصة في منطقة الركبتين. 

الخلطة الأولى

في هذه الخلطة أنت بحاجة الى الكركم والفازلين واخلطي مقدار ملعقتين من الكركم مع الفازلين ومن ثم قومي بدهن الركب يومياً وبعد ذلك إغسلي البشرة مباشرة بالماء. هذا الخليط كفيل ليساعدك على القضاء على البقع السوداء الموجودة على الركب. 

الخلطة الثانية

في تحضير هذه الخلطة أنت بحاجة الى نصف كوب من السكر مع ربع كوب من الماء الخشن وملعقة من عصير الليمون وملعقتين من زيت الزيتون. إمزجي هذه المكونات في إناء ومن ثم افركي ركبك لمدة 10 دقائق واغسليها من بعدها. 

الخلطة الثالثة

حضري هذه الخلطة المفيدة من أجل تبييض الركب وذلك من خلال إضافة عصير ليمونة الى ملعقة من ماء الورد ونصف فنجان من الملح الخشن وامزجي المكونات جيداً ومن ثم افركي الركب لمدة 10 دقائق واغسليهما في ما بعد. 

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط! 

الخلطة الرابعة

في هذه الخلطة أنت بحاجة الى كوب واحد من الماء ونصف كوب من عصير الليمون و3 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض وملعقة كبيرة من ماء الورد. أسكبي هذه المقادير في وعاء للخلط وحركيها ومن ثم قومي بوضع القليل من الخليط على قطعة القماش وغطي ركبتيك لمدة ساعتين ويمكنك أن تبللي الركب بحال جفت وبعد إزالة القماش عن ركبتيك إغسليهما جيداً وضعي الكريم المرطب عليهما.