البابونج للبشرة
العناية بالبشرة
البابونج هو الحل الأنسب لجميع أنواع البشرة
علاج الانفلونزا الحادة
صحتك
هل تعانين من الانفلونزا الحادة؟ اكتشفي العلاج الافضل

خلطات طبيعية تفيدك في تفتيح لون الشعر

الثلاثاء، 03 يناير 2017
تفتيح لون الشعر

إن كنت ترغبين في تفتيح لون شعرط بشكل طبيعي نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك خلطات لتفتيح لون الشعر تستخدمينها في المنزل.

احصلي على لون شعر فاتح طبيعياً!

خلطة البابونج لتفتيح الشعر

 

يستخدم البابونج في تفتيح الشعر وبخاصة الشعر الأشقر لأنه يمنحه بريقاً مميزاً. يكفي غلي البابونج في الماء لمدة نصف ساعة ومن ثم يغسل الشعر بالشامبو العادي ويوضع مغلي البابونج على الشعر لمدة 4 ساعات ويكرر هذا الأمر يومياً الى أن تحصلي على درجة اللون المطلوبة.

خلطة الليمون لتفتيح لون الشعر

 

عليك أن تعصري 5 حبات من الليمون الطازج مع نصف كوب من الماء. أمزجي الليمون بالماء وادهني به الشعر بشكل جيد واتركيه منقوعاً به لمدة 4 ساعات ومن ثم إغسلي الشعر بالشامبو.

القرفة والعسل لتفتيح لون الشعر

 

أنت بحاجة الى كوب من العسل الأبيض مع كوب من الماء وثلاث ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون. يمزج العسل مع الماء والقرفة وزيت الزيتون ويدهن به الشعر ويترك عليه لمدة 4 ساعات ليتم الحصول على اللون المطلوب.

الخل وصلصة الصويا لتفتيح الشعر

 

أنت بحاجة الى نصف كوب من الخل مع ربع كوب من صلصة الصويا، فنمزجهما معاً ويوضعان في زجاجة مع بخاخ ويرش الخليط على الشعر ويترك لمدة 20 دقيقة من أجل تفتيح لون الشعر.

هل تعرفين ما هو لون الشعر الذي يجعلك اصغر سنّاً؟

خل التفاح لتفتيح الشعر

 

يمزج خل التفاح مع الماء في زجاجة بخاخة ويرش على الشعر وينقع به لمدة 3 ساعات. تعمل الخلطة على تفتيح لون الشعر مع منحه نعومة وبريقاً مميزين.