موضة مكياج الثمانينات لشتاء 2017
اطلالة ومكياج
إطلالة مكياج الثمانينات هي كل ما تبحثين عنه للفت الأنظ...
مايونيز الشعر
اطلالة ومكياج
المايونيز... هل هو العلاج الافضل لمشاكل الشعر؟

هل تعرفين ما هو لون الشعر الذي يجعلك اصغر سنّاً؟

الخميس، 03 نوفمبر 2016
لون الشعر الذي يجعلك اصغر سنا

تبحث النساء عن سر الشباب الدائم وهن يحاولن في الكثير من الأحيان أن يحافظن على رونقهن من خلال مستحضرات التجميل ولكن هل تعلمين ما هو لون الشعر الذي يجعلك اصغر سنا؟ اليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

أخطاء التسريحة واللون

 

تلعب تسريحة الشعر دوراً مهماً جداً في التحكم بعمر المرأة لذلك انتبهي الى الخيار الذي تقومين به من ناحية التسريحة لكي لا تزيدي عمرك سنوات إضافية وهناك تسريحات أخرى تجعلك تبدين أصغر سناً فتلاعبي بشكل شعرك وستلاحظين الفرق. من ناحية أخرى عليك أن تنتبهي الى اللون الذي تختارينه بحال أردت اعتماد لون آخر لشعرك فالألوان الداكنة تظهر ما لا تودين أن يظهر على بشرتك من تجاعيد أن فروقات وبخاصة إن كنت من صاحبات فروة الرأس الظاهرة كما أن الأشقر القوي القريب للأبيض لن يليق بك وسيجعلك كبيرة في السن ومعه الرمادي، في هذه الحال ما عليك سوى اختيار الألوان العسلية أو ألوان الشوكولا لشعر جميل يظهر شبابك.

لون الشعر الذي يجعلك اصغر سنا

 

هل تساءلت يوماً إن كان هناك لون معين في الشعر يجعلك تبدين اكثر سناً؟ نعم الأمر موجود ولو لم نكن لنلحظه فصاحبات الشعر الأحمر مع البشرة المرقطة بالنمش هن من أكثر النساء اللواتي يظهرن أصغر سناً وهذا الأمر يتعلق بالجينات وليس بشكل الشعر أو البشرة. الجينات تختلف بين أنثى وأخرى وهذا الجين الموجود عند صاحبات الشعر الأحمر يمنحهن مظهر الشباب ويجعل التجاعيد بعيدة عنهن لوقت طويل. الى جانب ذلك، ولو لم تكوني من صاحبات الشعر الأحمر جربي الحفاظ على روتين غذائي صحي مع شرب الماء لنضارة البشرة وإبعاد التجاعيد وستبدين أيضاً بعمر صغير.