دعم جيجي حديد لاسرائيل يثير استغراب الجمهور!

لفت دعم جيجي حديد لاسرائيل مؤخراً نظر المتابعين الذين اعتبروا أن هذا الأمر يشكّل نقطة تحوّل في مواقفها.

دعم جيجي حديد لاسرائيل

دعمت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطينية جيجي حديد منذ بضعة أيام، منشوراً يخصّ اليهود عبر تطبيق انستقرام، كما كتبت منشوراً عبر خاصية “الستوري” على حسابها الخاص بالخط الأزرق العريض “أنا أدعم أصدقائي من اليهود وأدعم اليهود عامة”.

وعلاوة على ذلك، مسحت حديد جميع المنشورات التي عبّرت فيها سابقاً عن معاداتها لإسرائيل منذ 2021، الأمر الذي اعتبره كثيرون تغيّراً جذرياً في مواقفها خاصة وأنها لم تبرر هذا التحوّل من تأييدها لفلسطين وشجب الأعمال الإسرائيلية بحقّها، نحو دعم اليهود.

محمد حديد في لبنان ورسالة أمل للمواطنين: “ستعودون أقوى”!

وكانت حديد منذ مدة قد قارنت الحرب الدائرة في اوكرانيا بتلك التي اجتاحت فلسطين المحتلة منذ سنوات طويلة إذ كتبت في إحدى المرات: “ارفعوا أيديكم عن أوكرانيا، ارفعوا أيديكم عن فلسطين”، إلا أنه يبدو أنها أزالت هذا المنشور أيضاً من على حساباتها.

رفض معاداة السامية

وفي سياق متصل، أعلنت شركة أديداس الألمانية العملاقة للملابس الرياضية أنها ستنهي شراكتها مع مغني الراب الأميركي كانييه ويست بسبب “خطاب الكراهية” المعادي للسامية.

وفي هذا الإطار، كسرت كيم كارداشيان، الزوجة السابقة لمغني الراب الأميركي صمتها بشأن تعليقاته الأخيرة المعادية للسامية، معربة عن دعمها للشعب اليهودي، الأمر الذي قامت به جيجي حديد أيضاً المعروفة بانتقادها إسرائيل.

وكان ويست قد أدلى بعدة ملاحظات مثيرة للجدل حول اليهود الأسبوع الماضي، مما أثار ردود فعل دولية عنيفة وخسر عقوداً مع علامات تجارية وشركات إعلامية.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com