حسين فهمي يفرض شروطه بشأن ملابس النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي… وهكذا كانت ردود الفعل!
يوميات المشاهير
حسين فهمي يفرض شروطه بشأن ملابس النجوم في مهرجان القاه...
كيف بدأت قصة حبّ غيثة وسعد لمجرد؟
يوميات المشاهير
كيف بدأت قصة حبّ غيثة وسعد لمجرد؟

بعد اتهامها بتجويع بناتها... يولاندا حديد ترد على طريقتها!

الجمعة، 07 أكتوبر 2022
بعد اتهامها بتجويع بناتها… يولاندا حديد ترد على طريقتها!

يولندا حديد ترد على الاتهامات التي لاحقتها في الفترة الاخيرة بشأن تجويع بناتها جيجي وبيلا وذلك عبر فيديو، ما أدّى الى تصدّر اسم عارضة الأزياء الهولندية السابقة السوشيل ميديا ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية. 

وكانت تلك الاتهامات التي واجهتها والدة بيلا وجيجي حديدي تزامناً مع ظهورهما في عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس، ومن المعروف أنّ اسم بيلا حديد وكذلك شقيقتها جيجي حديد من أهم أسماء عارضات الأزياء العالميات. 

ما سبب اتهام يولاندا بتجويع بناتها؟

ظهرت في الأسابيع الماضية جيجي حديد في فيديو وكانت تشكو من أنّها تُعاني من الشعور بالضعف بعد تناول نصف حبّة من اللوز، لذا نصحتها يولاندا هنا بتناول حبّتين من اللوز، ما أثار غضب الجمهور ناحيتها وبدأت الاتهامات تنهال عليها بالتعليقات التي كتبها بعض رواد السوشيل ميديا. 

وعدا عن أنّ يولاندا حديد عارضة أزياء سابقة ومعروفة كثيراً على الصعيد العالمي، هي أيضاً من نجمات تلفزيون الواقع، لذا يُتابع الجمهور مختلف الأمور والتفاصيل الحياتية التي تقوم بها.

يولندا حديد ترد على الاتهامات التي وجهت اليها 

مع أصابع الاتهام التي لاحقتها بسبب الجملة التي قالتها، ردّت يولاندا بطريقتها الخاصة على من انتقدها، وظهرت بفيديو من مزرعتها وهي تحمل وعاء كبير من اللوز، وتقوم بأنشطتها اليومية والتنزه بين أرجاء المزرعة، وأرفقت الفيديو الذي نشرته عبر "تيك توك" بجملة: "Worst Mom Ever"، وذلك تعليقاُ منها على ما قاله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن شنوا الهجوم عليها. 

@yolandahadid #worstmomever #almonds ♬ BIZCOCHITO - ROSALÍA



جيجي حديد تغيّر لون بشرتها... ماذا قصدت؟

فيما ضحك البعض على ردّة فعل يولاندا حديد وكيف ردّت على طريقتها بفيديو ساخر، كما وتم تداول المشاهد بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا مع صور مأخوذة منه لها.