بعد الغاء 3 حفلات لمحمد رمضان… ردّ ناريّ من قبله!
يوميات المشاهير
بعد الغاء 3 حفلات لمحمد رمضان... ردّ ناريّ من قبله!
بعد اتهامها بتجويع بناتها… يولاندا حديد ترد على طريقتها!
يوميات المشاهير
بعد اتهامها بتجويع بناتها... يولاندا حديد ترد على طريق...

حسين فهمي يفرض شروطه بشأن ملابس النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي... وهكذا كانت ردود الفعل!

الجمعة، 07 أكتوبر 2022
حسين فهمي يفرض شروطه بشأن ملابس النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي… وهكذا كانت ردود الفعل!

صدم قرار حسين فهمي حول ملابس النجمات لحضور مهرجان القاهرة السينمائي البعض منهن، خصوصاً أنّه فرض على المشاهير الذين يريدون حضور فعاليات المهرجان العربي والعالمي في دورته الرابعة والأربعين بعض الشروط من بينها الالتزام بِدريس كود معيّن. 

ويتمّ تسليط الضوء كل سنة على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بما أنّه من أهم الفعاليات التي تشهد عليها مصر والعالم العربي وحتى العالم، كما وينتظر النجوم التألق بأجمل الاطلالات على السجادة الحمراء لالتقاط الصور والتصريح لوسائل الاعلام التي تكون حاضرة أيضاً.  

قرار حسين فهمي حول ملابس النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي 

ينطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في شهر نوفمبر المقبل، وينتظر الجمهور متابعة مختلف تفاصيل هذا الحدث، من اطلالات المشاهير الى الفعاليات وكل الأخبار التي تصدر منه مع تصريحات النجوم. 

وبما أنّ الحدث يجذب الأنظار اليه، قرر رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الممثل القدير حسين فهمي أن يفرض مجموعة من الشروط حول اللباس الذي على النجمات اختياره في حال رغبن بالحضور. 

ردود الفعل بعد قرار رئيس المهرجان 

تعليق الممثلة رانيا يوسف كان من أكثر التصريحات التي أحدث جدلاً عبر السوشيل ميديا، لذا رأت أنّه من اللازم توضيح ما قالته، فعادت وصرّحت عبر برنامج "The Insider" وأوضحت أنّها لن تطل باطلالة جريئة كما تم القول، بل انّها تبحث عن بدلة، اذ علّقت بالقول: "أستاذ فهمي طالب بدلة، وأنا قولت هشوف بدلة"، كما ورأت أنّ قراره له أبعاد أخرى.

ورفضت رانيا يوسف الرد على قرار حسين فهمي، وقالت أنّها في البداية عليها التحدث معه لمعرفة لماذا اتخذ قراره، لأنّها تابعت ما جرى مثلها مثل باقي النجوم والجمهور.

أمّا بالنسبة للممثلة السورية سوزان نجم الدين فرأت أنّ رئيس المهرجان على حق واكتفت بالقول: "حلو، أنا بحترم هيدا الشي كتير"، وتقصد بذلك ال"Dress Code" لمهرجان القاهرة السينمائي.

وكذلك الأمر عند الممثلة سمية الخشاب التي رأت أنّ الممثل القدير حسين فهمي على حق في هذا القرار وأن يكون هناك التزاماً من ناحية الأزياء لهذه المناسبة تحديداً، وأضافت: "في حاجة شيك ومحترمة... محدش يعترض عليه أو ينتقدو". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)