سلافة معمار تتعرض للإغتصاب… فترتكب جريمة!

أبهرت الفنانة السّورية سلافة معمار في مشهد الاغتصاب مشاهدي مسلسل “حارة القبة” بأدائها التمثيلي الرائع، حيث يتناول هذا المسلسل فترة الحكم العثماني لبلاد الشام وحالة النفير العام “السفر برلك”.  

ما هو دور سلافة معمار؟

في المسلسل تتعرض سلافة التي تجسد دور “أم العز”، الى الاضطهاد، بعدما تقرر مواجهة مجتمعها بجرأة، حينما تحاول الدفاع عن سمعة ابنتها. وهنا تبدأ الاحداث المشوقة.

في بداية حلقات المسلسل، يكشف طبنجة الذي يؤدي دوره الفنان فادي صبيح عن علاقة عاطفية بين ابنة أبو العز، وبين شاب يدعى عمار. الا أن أم العز أي سلافة تحاول حل الموضوع خوفاً من انتشار القصة في حارة القبة. فيستغل طبنجة الموضوع ويقرر طلب المال والأمانة المتروكة في منزل أبو العزمقابل سكوته.

وبعد أحداث عديدة، تقرر أم العز مواجهة طبنجة، فتدخل منزله، لتقع في ورطة بعد محاولته استغلالها والاستحواذ على ذهبها، واغتصابها. بدورها، تحاول الدفاع عن نفسها وردعه إلا أن طبنجة يلاحقها بالرغم من محاولة هروبها، ويبدأ بالتحرش بها، الأمر الذي دفعها بقتله بالخنجر والافلات منه.

بالصور… ابنة سلافة معمار ساحرة بجمالها!

سلافة معمار في مشهد الاغتصاب تبهر الجمهور

بعد مشهد الاغتصاب، أشاد المتابعون والجمهور بأداء سلافة، وأطلقوا عليها لقب “جوكر الدراما السّورية”، وكتب أحدهم: “حلقة رهيبة كانت اليوم من حارة القبة و خط سلافة معمار صار أقوى وعم نشوف ابداعا بالتمثيل”، وأضاف آخر:”شو عملتي يا إم العزّ؟”. وعلق متابع آخر: “سلافة خلص الكلام وربي ابداع شو هالحلقة اليوم؟ شوفو كيف يكون الأداااء كبير وحقيقي ومافي شي يوصفه ابداً ابدعت والله”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com