بتصريح صادم… تامر أمين يكشف عن تعرضه للتحرش من إمرأة!
يوميات المشاهير
بتصريح صادم... تامر أمين يكشف عن تعرضه للتحرش من إمرأة!
ياسمين صبري خطفت كل الأنظار نحو إطلالاتها الربيعية باللون البنفسجي!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري خطفت كل الأنظار نحو إطلالاتها الربيعية بال...

كيف إنتهى مقلب اسماء المنور في برنامج "رامز عقله طار"؟

الخميس، 06 مايو 2021
كيف إنتهى مقلب اسماء المنور في برنامج “رامز عقله طار”؟

يستمر برنامج "رامز عقله طار" بعرض حلقاته على الشاشة خلال الموسم الرمضاني الحالي، والجمهور تابع مؤخراً مقلب اسماء المنور حيث حلّت الفنانة المغربية ضيفة بالبرنامج.

رامز يسخر من ضيفته!

من أبرز الأمور التي لفتت أنظار المشاهدين، سخرية الفنان المصري رامز جلال من ضيفته خلال التعريف عنها في مطلع الحلقة، كما وإنتقد السروال الذي إختارته لإطلالتها وجزمتها أيضاً حيث قال: "لابسة F16 في رجلها" مع باقي الكلمات التي خصصها للترحيب بها في لعبة الباينت بول!

خلال مقلب اسماء المنور مرّت الفنانة المغربية بعدد من المراحل والمحطات، كما وتعرضت للضرب من رامز جلال من خلال إستعمال الكرات الملونة التي تعتبر من أساسيات اللعبة، مما جعلها تنسحب بسبب الألم الذي شعرت به، وكان الإستغراب مما يجري حولها واضحاً على ملامح وجهها.

في برنامج "رامز عقله طار"... إصابة حمادة هلال في وجهه

في مرحلةٍ ببرنامج "رامز عقله طار" يُطلب من الضيف أو الضيفة أن يرموا بنفسهم في حمام السباحة، ولكن رفضت الفنانة اسماء المنور القيام بذلك، ومع إصرارها تم دفعها بالقوّة نحو المياه.

تلك التصرفات التي لا تغضب فقط ضيوف الحلقات بل المشاهدين أيضاً، سبّب الإنزعاج أيضاً للنجمة المغربية وعبّرت عن ذلك من خلال تعابير وجهها.

أمّا عند إكتشاف هوية رامز جلال المتنكر والموجود بقربها، ظلّت منزعجة لفترة من الوقت بسبب الذي حصل معها في اللعبة، ولكن بعدها باشرت بالغناء لبرنامجه وكانت تضحك معه!