طبيب ومدوّن برازيلي تحرش بشابة مصرية لفظياً في جولته السياحية… والأجهزة الأمنية تلقي القبض عليه!
يوميات المشاهير
طبيب ومدوّن برازيلي تحرش بشابة مصرية لفظياً في جولته ا...
“لا تزال بحاجة الى الأوكسيجين”… هذه هي آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية
يوميات المشاهير
"لا تزال بحاجة الى الأوكسيجين"... هذه هي آخر تطورات حا...

هل تعرفين من هي زوجة رامز جلال؟ انّها فنانة مصرية!

الثلاثاء، 01 يونيو 2021
هل تعرفين من هي زوجة رامز جلال؟ انّها فنانة مصرية!

لاقى صاحب برامج المقالب الاعلامي رامز جلال شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، ما أثار حشرية الجمهور لمعرفة أكثر عن حياته الخاصة رغم أنّه من المعروف أن جلال يبعد عائلته عن الإعلام. في موضوعنا اليوم من موقع أنوثة، سنتعرّف على زوجة رامز جلال.

مي العيدان تنشر صورة للثنائي

منذ فترى نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لرامز مع إحدى النساء، وأكدت أنها زوجته، معلقة: "صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم رعب". والظاهر في الصورة أن زوجته هي الفنانة غادة الشريف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

لهذا السبب مُنع رامز جلال من الظهور على الشاشات المصرية!

من هي غادة الشريف؟

هي فنانة مصرية قليلة الظهور على الشاشة، التحقت بمعهد الفنون المسرحية، لتتركه من دون أن تستكمل دراستها فيه. بعدها درست علوم الكمبيوتر.

وشاركت غادة بأعمال تلفزيونية عديدة. أول أعمالها كان في العام 2001 وهو "وتاهت بعد العمر الطويل"، ثمّ مسلسل "فريسكا" مع آثار الحكيم في العام 2004، ومسلسل "التوبة" في العام 2005. في العام 2010، شاركت غادة شريف في مسلسل "مملكة الجبل"، بعدها غابت 4 سنوات لتشارك في مسلسل "قلوب" بدور جان.

أما في العام 2015 فشاركت زوجة رامز جلال في مسلسل "ألوان الطيف" بدور هالة، وفي العام 2016، ظهلات بدور في مسلسل "ستات قادرة"، بالاضافة الى مسلسل "جراب حواء". أما آخر أدوارها غكان في العام 2020 وهو في مسلسل "سكن البنات". بالاجمال قدمت زوجة رامز جلال طوال مسيرتها الفنية نحو 20 عمل فني.

غادة الشريف