صفات برج الجوزاء - أنوثة
صفات الابراج
صفات مولود برج الجوزاء تكشفها خبيرة الفلك ساره دنف!
معنى الحب عند كل برج - أنوثة
صفات الابراج
ما هو الحبّ بالنسبة اليك؟ هذا ما يكشفه برجك عنك!

هذه السلوكيات هي الأكثر شيوعاً عند الطفل حسب برجه!

الجمعة، 20 يوليو 2018
سلوكيات شائعة عند الطفل حسب برجه - أنوثة

يختلف سلوك الأطفال تبعاً لأبراجهم وغالباً ما يتميّزون بتصرفات وسلوكيات تميّز كلّ منهم عن الآخر. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف السلوكيات الشائعة عند كلّ طفل حسب برجه لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

هذه المفاتيح أساسيّة لجذب كلّ رجل حسب برجه!

برج الحمل: يتميّز الطفل الحمل بشخصيته القويّة والقياديّة، مع الإشارة إلى طاقته الملحوظة. كما يميل دوماً إلى المنافسة ولا يقبل الخسارة، وغالباً ما تنعكس هذه النقطة من خلال تصرفاته وتعامله مع زملائه وأصدقائه.

برج الثور: يجذب طفل برج الثور إهتمام المحيطين به بشكل ملحوظ، ويتّصف بإهتمامه بمظهره منذ الصغر. يتميّز الطفل الثور بتعلّقه الكبير بالمقرّبين منه ونعومته الفائقة في التعامل معهم، كما يميل نحو التنظيم في يومياته.

برج الجوزاء: يشتهر الطفل الجوزاء بفضوله الملحوظ وحبّه لإكتشاف كلّ ما يدور حوله. يتميّز هذا الطفل بخفّة ظلّه وشخصيّته الجذّابة التي غالباً ما تدفعك إلى مسامحته عندما يخطئ.

برج السرطان: من المعروف عن الطفل السرطان حساسيته الزائدة وتعلّقه الملحوظ بوالدته. يحتاج هذا الطفل حناناً وإهتماماً زائدين، ويتّصف في الوقت عينه بتقلّب مزاجه.

برج الأسد: يتميّز طفل برج الأسد بشخصيته القيادية والجذابة، ومن المعروف عنه لطفه البالغ وكرمه الزائد ما يجعله محبوباً من المحيطين به وغالباً ما يجذب كامل إهتمامهم.

برج العذراء: يتّصف الطفل العذراء بذكائه الحاد وتوقّفه عند معظم التفاصيل المحيطة به وغالباً ما يبدو هادئاً. يسعى هذا الطفل دائماً إلى مساعدة المحيطين به وخصوصاً والديه.

برج الميزان: يتمتّع طفل الميزان بشخصيّة ديبلوماسية ومميزة، كما يهوى التقرّب من المحيطين به وبناء علاقات صداقة جديدة، كما يفضّل هذا الطفل جوّ المنزل العائلي والهادئ.

برج العقرب: يشتهر طفل برج  العقرب بعاطفته الزائدة نحو المقربين منه وإهتمامه الملحوظ بهم، إلّا أنّه قد يغضب بشدة في حال إستفزّ. ويملك هذا الطفل قدرة ملفتة على فهم الشخصيات والتأقلم مع المحيطين به مهما إختلفوا.

برج القوس: يتّصف هذا الطفل بحركته الزائدة التي يمكن ملاحظتها بعد أشهر معدودة من ولادته. كما يتميّز الطفل القوس بإبتسامته الدائمة وفضوله الملحوظ.

برج الجدي: يبدو طفل الجدي جدياً جداً في تصرفاته، وهو حريص جداً في تصرفاته. يميل هذا الطفل إلى الإختلاط بالأكبر سناً منه في أغلب الأحيان والمناسبات.

من هم الطلاب الأكثر نجاحاً بحسب أبراجهم؟

برج الدلو: يعتبر طفل الدلو من المتفوّقين دائماً في صفّهم ويمتلك شخصية جذّابة وذكاء ملحوظاً. يسهل على هذا الطفل إجمالاً نيل إعجاب من يحيطون به بسهولة تامة.

برج الحوت: يتّصف طفل الحوت بسلوكه الناعم والهادئ، وغالبً ما يسحر الآخرين بحساسيته الزائدة وتصرفاته الدبلوماسية، كما يتميّز بخياله الخصب ومواهبه المختلفة.