سمية الخشاب تحذّر من انتحال شخصيتها بحسابات مزيّفة!

يحاول الكثير من الأشخاص والمعجبين بالنجوم والنجمات بانتحال شخصيتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وفتح حسابات مزيفة لهم ينشرون كل الصور والأخبار عليها، وهذا ما حصل بالتحديد مع الممثلة المصرية سمية الخشاب. ولكن ما الذي أغضبها بالتحديد؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

سمية الحشاب تطلب عمل ريبورت وبلوك لحساب مزيّف

طلبت الفنانة المصرية سمية الخشاب من متابعيها بعمل ريبورت وبلوك لإحدى الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها والتي تقول إنه الحساب الوحيد والرسمي لها، مؤكدة أنه سيتم إجراء التدابير اللازمة لإقفاله كونه لا يمثّلها.

وفي التفاصيل، نشرت الخشاب صورة لهذا الحساب عبر حسابها الشخصي انستقرام وعلّقت بالقول: “حبايبي ياريت تعملوا ريبورت وبلوك للحساب المزيف ده لأنه بقاله سنين بينتحلني.. ورجاء للسادة الصحفيين تحري الدقة وعدم نقل أي أخبار أو صور من الحساب المزيف المنتحل ده، لأنه لا يمثلني وغير مسئولة عنه تماما.. وهيتم أخذ إجراءات قفله قريب إن شاء الله، وعلي السادة الزملاء إلغاء متابعته لعدم تشتيت متابعيني”

وتابعت: “أنا معنديش أي حساب إلا حسابي الموثق ده وحساباتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء علي فيس بوك وتويتر.. اللي بطلع منها لكم لايف وبتواصل أنا مع جمهوري بنفسي.. شكرا”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com