اخطاء تجنبيها للحفاظ على حياة زوجية سعيدة
حياة زوجية
اخطاء تجنبيها للحفاظ على حياة زوجية سعيدة
طريقة التعامل مع الزوج الانطوائي
حياة زوجية
اذا كان زوجك انطوائياً اتبعي هذه الاساليب معه

هكذا تتعاملين مع سوء اخلاق الزوج

الأحد، 06 ديسمبر 2015
سوء اخلاق الزوج

من الممكن في بعض الأحيان أن يكون سوء أخلاق الزوج حالة عرضية يمر بها في وقت ما ولا يجب أن تؤثر سلباً على علاقة الحب التي جمعتكما معاً لذلك عليك أن تعي كيفية تخطي الأمر معه والمحافظة على زواجك وعلى احترامه لك في آن، لذلك سنقدم لك اليوم من أنوثة هذه النصائح بحال عانيت من سوء اخلاق الزوج.

 

لهذه الأسباب لا يعتذر الزوج من زوجته

 

- بعض الأزواج تكون أخلاقهم سيئة بسبب الضغوطات التي يعيشونها يومياً والمشاحنات التي يخضعون لها في عملهم من هنا كوني أنت الامان له والهدوء الذي يبحث عنه لا تباشري بالأسئلة الكثيرة بل استقبلي زوجك عند عودته من العمل بابتسامة لأنها ستنسيه همه ودعيه يرتاح قليلاً كي يهدأ من جو العمل وعندها تقربي منه واسأليه إن كان يود أن يأكل أن يستحم أو أي شيء آخر وسترين أنه سيقابلك بابتسامة لأن مزاجه سيكون قد تحسن.

 

- اصبري على زوجك لأنه يتعب من أجل إسعادك وتلبية حاجاتك وأولادك لذلك إن رأيت شيئاً من سوء أخلاقه لا تحكمي عليه على الفور بل سامحيه لأنها ردة فعل طبيعية قد يمر بها أي إنسان آخر.

 

- إجلسي وتحدثي مع زوجك واختاري بذلك اليوم المناسب للقيام بالأمر وكوني صريحة معه بالأمور التي تزعجك واذكري ضمنها سوء أخلاقه وناقشي معه الأسباب التي تؤثر على الأمر وكيفية تخطيها سوياً.

 

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

 

- قابلي دوماً إساءة زوجك وسوء أخلاقه بالإحسان اليه وكوني لطيفة معه ورقيقة في تصرفاتك فلا بد أن يعيد التفكير بكيفية تصرفه معك فيشعر بالذنب ويأتي طالباً السماح.

 

- لا تسمحي لأي طرف ثالث بالتدخل في زواجكما لأن هذه الأمور قد تزعج زوجك بل اسعي دائماً لإيجاد حل بينكما أنتما الإثنين فقط.