برج الحمل والحب
صفات الابراج
كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب؟
توافق برج الحمل والقوس
توافق الابراج
هل يتوافق برج الحمل مع القوس؟

مولود القوس طيّب القلب وكريم

الأربعاء، 15 أبريل 2015
شخصية برج القوس

تختلف شخصيّة برج القوس كليّاً عن باقي الأبراج، فمواليد هذا البرج يتميّزون بطبيعة ناريّة، وهم سريعي الغضب والهدوء ولا يتردّدون في تقديم الإعتذار إذا كانوا مخطئين. إذا أردت الغوص أكثر في شخصيّة برج القوس والتعرّف إلى مزاياها، تابعينا في مقال اليوم.

- يتميّز برج القوس بلسان سليط، وفي كلامه نوع من الجرأة التي قد تجرح الآخر بسهولة تامّة، لكنه يتميّز بقدرته على معالجة الجروح التي يسببها تاركاً أطيب الأثر في نفس الآخر .

- يتميّز مولود القوس بعاطفة متّقدة متوهّجة فهو من أكثر الأشخاص عاطفيّة وحناناً ورقّة.

- يعشق الأجواء الرومانسيّة والخياليّة والمغامرات، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء عامّة فهذا النوع من المناخ مرتبط بشخصيّته إرتباطاً وثيقاً، كما أنه يعشق السفر والرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القويّة التي ترمي بنفسها بالمغامرة من دون خوف .

- يتصف مولود القوس بالكرم الزائد، يحبّ الإسراف ولا يبخل على نفسه بل يعشق تدليلها كما أنه كريم مع الآخرين.

اي شخصية تميّز مواليد برج الحوت؟

- في الحب، يعتبر مولود القوس من أروع الأبراج على الإطلاق فحبه نادر الوجود وأقرب إلى المثاليّة. فعندما يقع القوس في غرام ما يصبح هذا الشخص لديه بمثابة شيء سامي يحيطه بهالة من نور ويحافظ عليه مدى الحياة.

- يتميز القوس بصدقه وصفاء قلبه وحبّه النقي وبوفائه.

- يقدّم القوس لشريكه كل ما يستطيع أن يهبه إياه بكل سرور وهو قادر على التضحية بكل شيء من أجل شريكه.

- يتميّز بالبراءة ففي أعماقه هو طفل صغير يحبّ الإنطلاق بلا حدود.

- يتميّز بقلب طيّب ونقي وصادق كما أنه عفوي في حديثه وتصرّفاته.

- يتعرض مولود القوس إلى خيبات كثيرة وعراقيل قد تسبب له بعض المتاعب في حياته الشخصيّة ويعود السبب في ذلك إلى صدقه وثقته في الآخرين وعدم الشك مطلقاً، ولكن سرعان ما يستجمع قواه واقفاً على رجلية ناظراً لغد مشرق ومستقبل واعد.

- في العمل يتميّز القوس بشخصيّة قياديّة ويحبّ إنجاز عمله على أكمل وجه.

- عندما يقدم برج القوس على الزواج يخاف على بيته ويتحمل المسؤوليّات، ويسعى جاهداً لتوفير كل سبل الراحة لشريكه أو شريكته وأطفاله.