مكياج خليجي
اطلالة ومكياج
صور مكياج خليجي توحي لكِ باجمل الاطلالات
زيت جوز الهند للبشرة
العناية بالبشرة
5 استخدامات مذهلة لزيت جوز الهند لتستعيدي نضارة بشرتك!

ما هو البديل عن الجراحة التجميلية لشدّ الرقبة؟

الجمعة، 14 أبريل 2017
شد الرقبة بدون جراحة

يقدّم لك موقع أنوثة في هذا المقال اليوم أبزر الطرق المساعدة على شد الرقبة بدون جراحة، كي تتمكّني من الإستفادة منها وتجربتها للتمتّع بعنق رائع وملفتٍ على الدوام، خالٍ من التجاعيد التي يمكن أن تهدّد جماله. وفي هذا الغطار، ما عليك سوى مطالعة المقال التالي لتستفيدي من النصائح والطرق المتبعة.

تمارين للوجه والرقبة

التمارين الرياضية

تساعدك التمارين الرياضية المخصصة للعنق والكتفين على التخلّص من التجاعيد المحتملة التي تظهر على العنق، وبالتالي فهي الطريقة الأمثل للتخلّص منها من دون اللجوء إلى العملية الجراحية التي تخشى نساء كثيرات الخضوع لها في كثيرٍ من الأحيان. كما أن التجاعيد الخفيفة يمكن تفاديها من خلال تمرينات بسيطة تساعد على الحفاظ على جمال العنق. 

الخلطات الطبيعية

من أفضل الطرق التي يمكن أن تلجئي إليها لتفادي شد الرقبة بالجراحة هي الخلطات الطبيعية التي تساعد على شدّ البشرة وتجديد الخلايا ومحاربة التجاعيد للشيخوخة المبكرة. وفي هذا الإطار، ما عليك سوى أن تختاري المواد الأساسية التي تساعد على حماية البشرة من الترهّل والتجاعيد، كالخيار والأفوكادو وغيرها، وبالتالي تحضير الوصفات الطبيعية ودهن الرقبة بها للحصول على بشرة مشدودة وشابة. 

خلطات مذهلة لتبييض الرقبة 

الكريمات المحاربة للشيخوخة

يمكنك أن تلجئي أيضاً إلى الكريمات التي تحمي بشرتك من التجاعيد المبكرة وخصوصاً في منطقة العنق التي تعتبر أيضاً من الأماكن الرائعة التي تحافظ النساء على جمالها باستمرار. وفي هذا الإطار، إختاري الكريمات التي تحوي الكثير من الكولاجين المجدّد للخلايا الجلدية والذي يساعد على منح ظهور التجاعيد المبكرة، فتحافظين على شباب العنق من دون الحاجة إلى إجراء العملية الجراحية لشدّ الرقبة.