ريجيم الأناناس: 4 كيلوغرامات في 3 أيام!
انقاص الوزن
ريجيم الأناناس: 4 كيلوغرامات في 3 أيام!
خلطات تبييض الركب | طريقة تبييض الركب
العناية بالبشرة
خلطات طبيعية لتفتيح الركب!

شعرك أنعم مع هذه الخلطات!

بلسم الشعر
الأربعاء، 18 يونيو 2014
خلطات للشعر الجاف | وصفات لتنعيم الشعر

الشعر الحيوي والصحي هو سر تألق كل إمرأة، فكما تحتاج بشرتك إلى العناية فكذلك شعرك. لا بل يتطلب عناية أكثر! فمع قدوم فصل الصيف يتعرض الشعر للكثير من المشاكل كالتقصف والجفاف وفقدان اللمعاية...لكي تحاربي هذه المشاكل نقدّم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تمنح شعرك نعومة فائقة ومذهلة!

 

خلطة الافوكادو والعسل:

اهرسي حبة أفوكادو في وعاء وأضيفي إليها 3 ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقتين عسل واخلطيهم جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، وبعدها اغسليه جيداً وستحصلين على شعر فائق النعومة والجمال.

 

 

خلطة جوز الهند:

قطّعي ثمرة جوز الهند إلى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط وأضيفي ملعقتين من عصير الليمون إليهم واخلطيهم جيداً، ضعي الخليط في الثلاجة لمدة ساعتين وبعدها وزعيه على شعرك واتركيه نصف ساعة قبل شطفه بالماء وستبهرك نتائجه الرائعة.

 

 

خلطة العسل وزيت الزيتون:

اخلطي 4 ملاعق كبيرة من العسل مع 6 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. ضعي الخلطة على شعرك واتركيه لمدة 15-30 دقيقة، كي تحصلي على شعر صحي وقوي.

 

 

خلطة الخل:

أضيفي ملعقة صغيرة من الخل إلى آخر شطفة لشعرك عند غسله قد يساعد في تخفيف الجفاف، وحماية الشعر من فقدان الرطوبة. يمكنك أيضاً إضافة نصف كوب من الخل إلى كوبين من الماء ومن ثم غسل شعرك بها وتترك على الشعر بعد غسله، من 10 دقائق إلى ساعة ومن ثم يغسل الشعر جيداً.