الهدايا التي تعجب كل برج
صفات الابراج
هذه هي الهدايا التي تعجب كل برج
صفات الرجال حسب شهر الميلاد
صفات الابراج
هذه هي صفات الرجال حسب شهر ميلاده

شهر ميلادك يكشف لك صفاتك!

الأحد، 17 يناير 2016
صفات البنات حسب شهر الميلاد

يستطيع شهر الميلاد أن يحدد الصفات العامة للبنات وما تتمتع به من مزايا وما تتميز به عن سواها من الفتيات. انطلاقا من هنا، وضع موقع أنوثة بين يديك هذا المقال حول صفات الفتيات حسب شهر الميلاد. اطلعي عليه لتعرفي صفاتك من خلال شهر ميلادك.

 

مولودات شهر يناير: تتميز الفتيات المولودات في الشهر الأول من السنة، يناير، بجاذبية كبيرة وبسحر آسر، ما يعرضها للكثير من المضايقات. ولكنها تتمتع في المقابل بشخصية قوية وقراراتها حازمة. يطغى على تفكيرها المنطق وهي بطبعها محافظة جدا من حيث التقيد بالتقاليد والملابس المحتشمة. أبرز مزايا الصدق والعفة وتكره الكذب، لا يظهر الحزن على وجهها، وتحاول اخفاء انفعالاتها الداخلية، فهي كتومة. مولودة شهر يناير رقيقة ودقيقة ومؤدبة، غير متسرعة في قراراتها وخصوصا قرار الزواج.

 

مولودات شهر فبراير: مولودات شهر فبراير يتميزن بشخصية اجتماعية يسهل التعامل معها، وهي بطبعها متفهمة للجميع. يطغى على شخصيتها الهدوء والرومانسية والرقة، وتتميز باستقلالية الرأي والتفكير. على الغم من شدة انفعالها وسرعته، الا أنه لا يدوم طويلا، وهي تحب المساعدة والعطاء. كما أنها انسانة خجولة ومحافظة جدا.

 

ما هو ترتيب الابراج حسب تاريخ الولادة؟

 

مولودات شهر مارس: تتميز مولودات شهر مارس بالذكاء الحاد والجمال الخارق، تحب العلم والفلسفة وتتمتع بالنشاط والحيوية الدائمين. لا تعرف الكسل ودائمة الحركة والانشغال، ما يؤدي احيانا الى قسوة في القلب. ولكنها في المقابل تتمتع باللباقة في التعامل مع الآخرين، ورقيقة في كلامها، ما يجذب العديدين اليها.

 

مولودات شهر ابريل: الذكاء وحدة الملاحظة وحب الناس والصراحة هي أبرز الصفات التي تتمتع بها مولودات شهر ابريل. يسهل التكيف مع مولودات هذا الشهر، ويتمتعن بالقوة للمواجهة ولا يحببن من يعظهن أو يميل الى التحكم برأيهن. مولودات شهر ابريل يتميزن بالجرأة والعصبية وعدم الاستسلام للأحلام. تحب الأناقة والتألق وأن تلفت الأنظار اليها اينما كانت.

 

مولودات شهر مايو: مولودات شهر مايو فتيات مرحات مسليات مفعمات بالحياة والحيوية، وجميلات جدا. يملأ روحهن التفاؤل ويستطعن المساعدة على زراعة الفرح في أي مكان يتواجدن فيه. هن بطبعهن يتميزن بالحنية ويسعين للمساعدة دائما ولتحقيق احلام الآخرين فقط لمنحهم السعادة والفرح. هن خلاقات في كل ما يقمن به وقادرات على اتخاذ القرارات المصيرية من دون تردد.

 

مولودات شهر يونيو: لا يمكن مقاومة جمال مولودات شهر يونيو لأنهن مفعمات بالحياة ويجدن دائما ابراز جمالهن بطريقة ملفتة وآسرة. تميمل مولودة شهر يونيو الى الفنون وتحب الطبيعة. قد تبدو باردة الاحساس بالنسبة الى الكثيرين ولكنها مليئة بالمشاعر القوية وتملك عاطفة كبيرة خصوصا حين تتكلم. تتميز بوجهها البشوش وابتسامتها الساحرة وحديثها الجذاب. تحب تربية الحيوانات الأليفة بفضل حبها للطبيعة.

 

مولودات شهر يوليو: يطغى التفاؤل على شخصية مولودات شهر يوليو، فهن يحببن المغامرات الصعبة في الحياة، ولكنهن يتمتعن بالشخصية القوية لمواجهة مختلف الصعوبات التي قد تقابلهن. هن يتميز بالتهذيب والخجل والصدق، ويوفرن المساعدة الدائمة لكل من يطلبها منهن. قد تكون عصبية في بعض الأحيان ومزاجية، ولكنها تنسى الاساءة بسرعة ومتسامحة. تميل الى الوحدة وتفضل الابتعاد عن الضجيج والاشخاص الذين يكونون مصدر ازعاج لها أو يستغلونها.

 

مولودات شهر اغسطس: أبرز ما يميز مولودات شهر اغسطس عن سواهن هي صلابة الرأي وعدم الاستسلام. هن متشددات حين يتخذن قرارا ما، ويكن حازمات جدا. مولودة شهر اغسطس هي انسانة حساسة ورقيقة على الرغم من ملامحها القوية. ابتسامتها رقيقة وناعمة وتسحر كل من يقابلها. تحب النوم وتميل الى الكسل، ولكنها شديدة الاعتناء بشكلها واناقتها واطلالتها.

 

 

مولودات شهر سبتمبر: الطابع الخجول والحياء الشديد هما أبرز صفتين في شخصية مولودة شهر سبتمبر. هي انسانة رقيقة وحساسة ونقية ومؤدبة، وتتمتع بقدر كبير من الذكاء يمكنها من حسن التصرف والتعامل مع الاوضاع والظروف كافة. هي متزنة في تفكيرها، وتتصرف بهدوء وروية، ويطغى على قراراتها الحكمة والمنطق. لها عزة نفس كبيرة، لا تقبل أن يسيء اليها أي شخص، كما أنها لا تقبل الاساءة الى أحد.

 

مولودات شهر اكتوبر: تستطيع مولودات شهر اكتوبر السيطرة على قلوب الآخرين بسهولة بالغة، وهن يملن الى العلم والدراسة. يملكن جاذبية قوية وجمالا ساحرا، ويحببن التألق والتزين. قوة شخصيتهن تترافق مع بعض العناد وحب السيطرة، وهن متشددات ومتصلبات الرأي. لكنهن في المقابل يتمتعن بغريزة أنثوية قوية وعاطفة شديدة ومرهفات الاحساس بشكل كبير. تجيد التعامل مع مختلف الأطباع ومهما تنوعت الظروف.

 

اكتشفي كلّ صفات الابراج وخصائصها

 

مولودات شهر نوفمبر: مولودات شهر نوفمبر يتمتعن بالقدرة على التخاذ القرارات المصيرية بحرية كاملة لأنهن لا يتأثرن بأي من الأحاديث التي تدور حولهن. يهوين الاستقلالية والحرية، وهو صاحبات ارادة قوية. شديدات التفكير في المستقبل ويسعين الى الافضل دائما. يملكن من العاطفة ما يكفي ليملن الى تأسيس عائلة ناجحة ومتماسكة، وهن صاحبات اخلاق عالية ومهذبات ويملن الى ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتهن.

 

مولودات شهر ديسمبر: تتميز مولودات شهر ديسمبر بنظرتهن المنفتحة على الحياة، وهن مفعمات بالحيوية والنشاط، يملكن ارادة قوية ويسعين جاهدات لتحقيق احلامهن والوصول الى اهدافهن المنشودة. شخصيتهن قوية ما يمكنهن من تحمل الضغوط المهنية والظروف الحياتية على اختلاف انوعها. على الرغم من ذلك، خن حساسات جداً وعاطفيات، يمنحن حبهن وحنانهن لجميع المقربين منهن.