من هي مديحة الحمداني التي تضجّ وسائل التواصل الاجتماعي بأخبارها؟ وما علاقة قصي خولي؟
يوميات المشاهير
من هي مديحة الحمداني التي تضجّ وسائل التواصل الاجتماعي...
توقعات صادمة لليلى عبد اللطيف: صراعات ستنتهي في العالم العربيّ واخرى ستبدأ!
يوميات المشاهير
توقعات صادمة لليلى عبد اللطيف: صراعات ستنتهي في العالم...

حسام حبيب يختار هذه الصورة الرومنسية في عيد ميلاد زوجته شيرين عبد الوهاب!

الجمعة، 09 أكتوبر 2020
حسام حبيب يختار هذه الصورة الرومنسية في عيد ميلاد زوجته شيرين عبد الوهاب!

منذ بداية قصة الحبّ التي جمعت الفنانة شيرين عبد الوهاب بزوجها الفنان حسام حبيب والأضواء عليهما بشكلٍ دائم. ولمناسبة عيد ميلاد شيرين أراد حسام أن يعايدها بطريقة مميّزة، فقد نشر عبر حسابه الرسمي على إنستقرام صورة تجمعه بالنجمة المصرية، وهو يعانقها.
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذه الصورة الرومنسية للثنائي، وعبّروا عن محبّتهم وأمنياتهم بعيد ميلاد الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك عبر خانة التعليقات.
وقد أرفق حسام حبيب الصورة بجملة: "دمتي لي شيئاً جميلاً لا ينتهي، كل سنة انت احلى وأطيب وأجمل واحن واجدع شيرين في الدنيا... ربنا ما يحرمنيش منك ويبعد عنك وعننا كل حاجة وحشة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on Oct 8, 2020 at 5:54am PDT

بدورها كتبت شيرين عبد الوهاب تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، وخصصتها لمناسبة عيد ميلادها حيث قالت: "كل سنة وإنتم عيدي. دعاء أمي ليا كان محبتكم، ورضا ربنا عليا محبة الناس .. ديمها عليا يا رب! السنة دي أول مرة بيجي عليا يوم ميلادي وألاقي نفسى بضحك وسعيدة".

وبعدها تشاركت مع متابعيها على تويتر سلسلة من التغريدات منها:
"كل سنة كان بيكون اليوم ده بالنسبالي يوم حساب أنا عملت إيه ومعملتش إيه وكان لازم أعمل إيه، لكن السنة ديه حاسة ان فيه حاجة مختلفة وأهدافي اختلفت. سعيدة وبضحك علشان ببص علي كل حاجة بإيجابية، زي إني الحمد لله على مدار ٢٠ سنة مقصرتش في شغلي وعملت شغلي بمنتهى الحب والحمدلله نجحت في كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير."

كما خصّصت شيرين عبد الوهاب تغريدة لتتحدّث فيها عن زوجها وبناتها، وأضافت كلمات عن جمهورها في الوطن العربي. حيث كتبت: "على المستوي الشخصي انا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي و أخويا وصديقي وإبني وسعيدة ببناتي وعيلتي ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله اللي بيخليني احس أن كل البلاد بلدي".