تمارين لتنحيف الارداف
انقاص الوزن
تمارين تساعدك على تنحيف الأرداف في المنزل
تبييض العين
اطلالة ومكياج
جربي تبييض العين في المنزل مع هذه النصائح

صبغات شعر طبيعية لشعر صحي وجميل

الخميس، 16 يونيو 2016
صبغة شعر طبيعية

إن كنت تودين أن يكون مظهر شعرك صحياً ولا تحبين أن تطبقي عليه الصبغات المؤذية اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة عدة خلطات لصبغة الشعر الطبيعية.

 

كيف تحضرين صبغات طبيعية لشعرك باستخدام النسكافيه؟

 

الليمون والبابونج

 

تستخدم خلطة الليمون والبابونج كصبغة طبيعية لتفتيح لون الشعر بدرجات طبيعية، فما عليك سوى أن تخلطي كوباً من عصير الليمون الطازج مع ثلاثة أكواب من شاي البابونج. ضعي هذه الخلطة على شعرك واتركيه حتى يجف. مع الاستعمال المتكرر لهذه الصبغة الطبيعية ستلحظين درجات تفتح لون شعرك ويمكنك تكريرها حتى ثلاث مرات في الأسبوع.

 

للشعر الأحمر استعيني بالخبازي

 

إن كانت رغبتك هي الحصول على شعر أحمر اللون وهو لون مميز وقوي الى جانب رواجه بين الناس، عليك أن تغلي طوباً من الخبازي مع كوبين من الماء وتدهني شعرك بالخليط. لكي تجدي النتيجة مضمونة يمكنك أن تكرري العملية لحد ثلاث مرات في الأسبوع.

 

القهوة للشعر الداكن

 

بحال أردت أن تثبتي اللون البني أو الأسود على شعرك ولا تودين ان تغيريه لأنه يليق بك، حضري بعض الأكواب من الشاي الأسود أو القهوة واتركيها تبرد قليلاً، وبعدها طبقي الشاي والقهوة على شعرك النظيف والجاف وغطيه ومن ثم اتركي شعرك يتشربهما لمدة نصف ساعة تقريباً. تكرر هذه العملية لحد مرتين في الأسبوع.

 

طريقة عمل خلطات صبغة شعر طبيعية

 

صبغة طبيعية لإخفاء الشيب

 

إن كنت تعانين من مشكلة الشيب وإن كنت تقلقين من الشعيرات البيضاء، يمكنك أن تغلي أوراق شجرة الكرز وأوراق الشاي الأسود لمدة 30 دقيقة ومن ثم اغسلي الشعر بها. تكرر هذه العملية مرة في الأسبوع للحفاظ على اللون وتثبيته.