تنظيف الكبد
صحتك
أطعمة ومشروبات تساعد في تنظيف الكبد
صبغة شعر طبيعية
اطلالة ومكياج
صبغات شعر طبيعية لشعر صحي وجميل

تمارين تساعدك على تنحيف الأرداف في المنزل

الأربعاء، 15 يونيو 2016
تمارين لتنحيف الارداف

للرياضة في حياة الانسان اهمية كبرى على صعيد الاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية، كما أنها تساعد بشكل كبير على صقل الجسم ومنحه قواماً ممشوقاً. في ما يلي، نطلعك على ابرز تمارين لتنحيف الارداف، يمكنك القيام بها في المنزل وبسهولة كبيرة.

 

خلطات فعالة لتنحيف الارداف بسهولة

 

 

تمرين الشبكة

 

يقوم هذا التمرين على الاستلقاء على الظهر أرضاً، مع ثني الركبتين، ومن ثم ضعي اليدين خلف الرأس، وارفعي الجزء العلوي من جسمك مع توجيه كل كوع الى الرجل التي تقابله في الجهة الثانية، مع ثني الركبتين الى اعلى. حتى تلامس الكوع. ونقصد بذلك أن يتلامس كوع اليمين مع ركبة الرجل اليسرى، وكوع اليد اليسرى مع ركبة الرجل اليمنى.

 

تمرين مد الساق المستقيم

 

يقوم هذا التمرين على الاستلقاء على الظهر على الرأض، ومن ثم رفع القدمين معاً بطريقة مستقيمة ومتوازيين، بمعدل 90 درجة مع الخصر والأرض. ومن ثم حركيهما نحو الأسفل والاعلى من دون أن يلامسا الأرض. مع رفع الجزء العلوي من الجسم قليلاً الى الاعلى، مع الحفاظ على اليدين مشبوكتين خلف الرأس.

 

تمرين المائة

 

هذا التمرين يشبه الى حد كبير التمرين السابق، ويعتمد على الحركات عينها تقريباً، ولكن ما يميزه عنه هو أنك تضعين اليدين على مساواة الجسم أرضاً، وترفعين القدمين باتجاه الصدر مع ثني الركبتين، وعند اخفاض الساقين تقومين بمدهما بشكل مستقيم، مع الحفاظ على عدم ملامستهما الأرض.

 

اليكِ طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم

 

تمرين المد الثنائي

 

هذا التمرين سهل وبسيط جداً، كل ما عليك فعله هو الاستلقاء أرضاً، ومن ثم رفع الساقين بطريقة مستقيمة باتجاه الجزء العلوي، مع رفع هذا الاخير ايضاً في الوقت عينه باتجاه الساقين، مع مد اليدين الى الأمام كي يلامس الصدر الساقين المرفوعتين، ومن ثم أخفضي الساقين والجزء العلوي من دون ملامسة الارض من الجهتين.